جميع المباريات

إعلان

شحاتة يفوز بجائزة افضل مدرب في استفتاء الاهرام العربي

يللاكورة

القاهرة 30 ديسمبر كانون الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - فاز حسن شحاتة مدرب منتخب مصر لكرة القدم بجائزة أفضل مدرب عربي هذا العام في استفتاء مجلة الأهرام العربي الذي تنشر نتيجته رسميا بعد غد السبت.

وقال أشرف محمود نائب رئيس تحرير الأهرام العربي والمشرف على الاستفتاء لرويترز اليوم الخميس إن فوز شحاتة بالجائزة جاء بعد قيادته لمنتخب مصر لاحراز كأس الأمم الافريقية للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخ البلاد اوائل العام.

وأضاف محمود "فاز منتخب مصر بلقب أفضل منتخب عربي للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه باللقب الافريقي ما مكنه من تحقيق أفضل انجاز للكرة العربية في التصنيف العالمي عبر تاريخه باحتلاله المركز التاسع مرتين خلال العام."

وفاز الشيخ محمد بن حمد بن خليفة ال ثاني رئيس الملف القطري لاستضافة كأس العالم بجائزة شخصية العام الرياضية لدوره في حصول بلاده على حق تنظيم نهائيات عام 2022 لأول مرة في الشرق الأوسط.

كما وضعت الأهرام العربي فوز قطر باستضافة كأس العالم 2022 كأفضل حدث رياضي عربي هذا العام.

واختير بطل السباحة الاولمبي التونسي أسامة الملولي كأفضل رياضي عربي للمرة الثالثة بعد فوزه بذهبية سباق 1500 متر حرة في بطولة العالم للسباحة داخل الأحواض القصيرة التي أقيمت في دبي.

وتقاسمت الفارستان السعودية دلما محسن صاحبة برونزية اولمبياد سنغافورة للشباب في قفز الحواجز والاماراتية الشيخة لطيفة ال مكتوم الحاصلة على فضية قفز الحواجز في دورة الألعاب الاسيوية جائزة افضل انجاز عربي للسيدات.

وفاز المصري إبراهيم خيري صاحب ذهبية القوس والسهم في اولمبياد سنغافورة للشباب بجائزة أفضل انجاز فردي عربي للرجال.

وذهبت جائزة أفضل ناد عربي مناصفة الى الاتحاد السوري بطل كأس الاتحاد الاسيوي والفتح الرباطي المغربي الفائز لأول مرة بكأس الاتحاد الافريقي.

ونال أحمد حسن قائد منتخب مصر جائزة نجم نجوم كرة القدم لعام 2010 وحصل السعودي خليل الغامدي على جائزة أفضل حكم بينما ذهبت جائزة أفضل جمهور لمشجعي اليمن لتشجيعه الرائع في كأس الخليج (خليجي 20) التي استضافتها البلاد الشهر الماضي.

م ص - أ م أ - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg