جميع المباريات

إعلان

منتخب مصر يستفسر من الفيفا عن موقف الحضري

يللاكورة

القاهرة 30 ديسمبر كانون الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا الى الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) يستفسر منه عن مدى امكانية مشاركة الحارس الدولي عصام الحضري الموقوف دوليا مع منتخب مصر في دورة حوض النيل الودية.

وقال أحمد سليمان عضو الجهاز الفني للمنتخب ومدرب حراس المرمى ان الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة يرغب في ان يكون الحضري متواجدا مع المنتخب في الدورة ضمن الاستعداد لخوض الجولة المقبلة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا أمام جنوب افريقيا في مارس اذار المقبل.

وأوقف الاتحاد الدولي الحارس الحضري لمدة أربعة أشهر تنتهي منتصف فبراير شباط المقبل بسبب تعاقده مع سيون السويسري دون موافقة نادية الاصلي الاهلي في فبراير 2008.

واضاف سليمان لرويترز اليوم الخميس "سندرس موقف الحضري الذي تعاقد مع المريخ السوداني الاسبوع الماضي واذا ما وافق الفيفا على مشاركته في الدورة ووافق ناديه المريخ فانه سيكون معنا في هذه الدورة."

وسيعلن الجهاز الفني اسماء اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لدورة حوض النيل صباح بعد غد السبت على ان يبدأ تجمع اللاعبين صباح الاحد.

واكد سليمان ان عددا من اللاعبين سيتم وضعهم تحت المنظار وهناك احتمالات كبيرة لضمهم للمنتخب في دورة حوض النيل مثل محمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله السعيد وحسني عبد ربه العائد من الاصابة.

وتنطلق الدورة في الخامس من يناير كانون الثاني بمشاركة ستة منتخبات هي مصر وتنزانيا ورواندا واوغندا وكينيا والسودان وهناك احتمال لزيادتها الى سبعة منتخبات بعد ان طلبت الكونجو المشاركة في الدورة. وتستمر البطولة حتى 17 يناير.

م ص - ا ح ع (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg