جميع المباريات

إعلان

برشلونة يؤجل تصعيد تياجو ألكانترا للفريق الأول هذا الموسم

يللاكورة

برشلونة، 25 ديسمبر/كانون أول (إفي): كشف المدير الرياضي لبرشلونة أندوني زوبيزاريتا اليوم عن اتخاذ النادي الكتالوني قرارا بتأجيل تصعيد لاعب الوسط الصاعد تياجو ألكانترا للفريق الأول هذا الموسم.

وقال ألكانترا في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني لصحيفة (سبورت) أن هذا القرار لا يخص ألكانترا بعينه ولكن إدارة النادي أغلقت باب تصعيد اللاعبين من الفريق الرديف هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن هذا القرار فاجأ الجميع حيث أن كل من تابع اللاعب تكهنوا بتصعيده "فوريا" للفريق الأول نظرا للمستوى الذي ظهر به مع الفريق في المباريات القليلة التي خاضها.

وأشار الحارس السابق لمنتخب إسبانيا إلى أن النادي يخطط لتجديد عقد ألكانترا لموسمين إضافيين على الأقل حتى يجهض محاولات الأندية الأخرى في ضمه.

يذكر أن هناك عروضا مغرية مطروحة على ألكانترا أبرزها من الدوري الإنجليزي الممتاز وبالأخص ارسنال حيث يرى مديره الفني الفرنسي أرسين فينجر في اللاعب نفس مواصفات قائد فريقه وناشيء البرسا السابق سيسك فابريجاس.

ويشار إلى أن ألكانترا (19 عاما) نجل الدولي البرازيلي السابق ،مازينيو، الذي لعب في السابق لكل من فالنسيا وسيلتا فيجو الإسبانيين، وتوج مع المنتخب البرازيلي بطلا للعالم عام 1994 بالولايات المتحدة. (إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

التعليقات