جميع المباريات

إعلان

تقارير ايطالية تؤكد اتفاق انتر وليوناردو .. وموراتي: لن نتخذ قرارا قبل 27 ديسمبر

مورينيو وليوناردو

مورينيو طالما اشاد بالقدرات الفنية لليوناردو

كتب - كريم ضيف الله:

أكدت العديد من التقارير الصحفية الايطالية اقتراب اعلان الاتفاق بين نادي انترناسيونالي الايطالي والمدرب البرازيلي ليوناردو لتولي المسئولية الفنية للأفاعي بدء من يناير المقبل.

وعلى الرغم من اصرار ماسيمو موراتي رئيس النيراتزوري في تصريحات للموقع الرسمي لناديه عن أن الاعلان عن اسم المدير الفني لن يتم الافصاح عنه قبل السابع والعشرين من الشهر الجاري الا أن كل الشواهد تؤكد اقتراب ليوناردو بشكل كبير.

وكانت أنباء قد ترددت وربطت بين اقالة المدير الفني لنادي النصر السعودي الايطالي والتر زينجا وتوليه المسئولية الفنية للانتر ولو حتى بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

ورحب قائد انتر الأرجنتيني خافير زانيتي بالأنباء التي أكدت تولي ليوناردو المسئولية الفنية مشيدا بالبرازيلي ذاكرا أمنية البرتغالي الداهية جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للانتر صاحب الثلاثية بأن يكون ليوناردو خليفته بالانتر.

وتولي ليوناردو المسئولية الفنية لنادي ميلان الايطالي الموسم الماضي وحقق معه المركز الثالث بالدوري الايطالي غير أنه رحل عن الروسينيري بعد خلافات مع رئيس الشياطين سيلفيو بيرليسكوني ويذكر للبرازيلي انه كان صاحب قرار التعاقد مع ريكاردو كاكا نجم ميلان الذي انتقل منذ موسمين لريال مدريد.

وكان الاسباني رفائيل بنيتيز المدير الفني السابق للانتر قد رحل الخميس بالتراضي بعد اتفاقه مع موراتي على الحصول على ثلاثة ملايين يورو فقط مقابل فسخ تعاقده.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg