جميع المباريات

إعلان

موراتي: رحيل بنيتيز كان "حتميا"

رفائيل بنيتيز

بنتيز في مؤتمر صحفي خلال كأس العالم للأندية

روما (وكالة الانباء الاسبانية): 

اعترف رئيس نادي إنترناسيونالي الإيطالي ماسيمو موراتي بأن الاستغناء عن خدمات المدرب الإسباني رفائيل بنيتيز كان أمرا "حتميا" بعد تدهور العلاقة بينهما.

وقال موراتي في تصريحات لموقع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية "أشعر بالاسف لانتهاء العلاقة مع بنيتيز على هذا النحو.. ولكن الانفصال كان حتميا".

وأقر موراتي بأن تصريحات بنيتيز التي أطلقها عقب الفوز بكأس العالم للأندية في أبو ظبي ساهمت في التعجيل برحيله، مشيرا إلى أنه لم يكن مقتنعا بأداء الفريق تحت قيادة المدرب الإسباني طيلة الموسم.

وكان بنيتيز قد صرح عقب الفوز بمونديال الأندية بأن إدارة النادي الآن إما أن تدعمه بشكل كامل أو تفسخ تعاقده الذي كان يمتد حتى عام 2012 ، وهو ما تم بالفعل في وقت سابق الخميس بالتراضي بين الطرفين حيث حصل المدرب على شرط جزائي بقيمة ثلاثة ملايين يورو.

وفي أول رد فعل من جانبه، توجه بنيتيز بالشكر إلى جميع من دعمه خلال فترة عمله في إنتر التي بدأت الصيف الماضي، داعيا الجماهير إلى تذكره بلقب مونديال الأندية.

وبدوره، علق أسطورة إنتر في عقدي الستينيات والسبعينيات ساندرو ماتزولا على رحيل بنيتيز بقوله "أعتقد أنه لم يفهم الكرة الإيطالية على النحو الصحيح.. فهي مختلفة عن إنجلترا"، في إشارة إلى فترة السنوات الخمس التي قضاها المدرب مع ليفربول الإنجليزي.

ومر إنتر بسلسلة من النتائج السلبية المصحوبة بأداء باهت في الدوري الإيطالي ودوري الأبطال الأوروبي مع بنيتيز بسبب كثرة الإصابات في صفوف الفريق، حيث بات الآن يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة، أي متأخرا بفارق 13 نقطة كاملة عن المتصدر ميلان، وله مباراتان مؤجلتان.

ودأبت الصحف الإيطالية دائما على عقد المقارنات بين بنيتيز وسلفه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاد إنتر الموسم الماضي لتحقيق ثلاثية تاريخية.

يذكر أن البرازيلي ليوناردو مدرب ميلان السابق يتصدر الترشيحات لخلافة بنيتيز.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg