جميع المباريات

إعلان

روسيل: ألفيش سيجدد عقده وجوارديولا سيستمر حتى يتولى منصب رئاسة برشلونة

يللاكورة

مدريد، 22 ديسمبر/كانون أول (إفي): أعرب رئيس نادي برشلونة الإسباني ساندرو روسيل اليوم الأربعاء، عن ثقته في تمديد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بيب جوارديولا واللاعب البرازيلي داني ألفيش لتعاقدهما مع العملاق الكتالوني.

وفي آخر مؤتمر صحفي يعقده خلال 2010 ، أشار روسيل إلى أن جوارديولا وألفيش سيجددان تعاقدهما مع البرسا، مبينا أن مسألة التجديد ليست عاجلة ولكنها في نفس الوقت شديدة الأهمية للفريق.

وأوضح روسيل أن برشلونة قدم عرضا لتمديد تعاقد جوارديولا الذي سينتهي في يونيو/حزيران المقبل، ولكن الطرفين لم يتفقا على تفاصيل التجديد.

وأضاف "جوارديولا يعلم أن بإمكانه التجديد للفترة التي يرغبها سواء كانت عاما أو عامين أو أربعة وفقا للصيغة التي يرغب فيها.. بيب سيستمر مع الفريق لن تكون هناك أية مشكلة وهي ثقة نابعة من مشاعره تجاه الفريق".

وأوضح روسيل أنه يتوقع أن يصبح جواردويولا في التدريب مثل أليكس فيرجسون ومن بعدها يتولى رئاسة نادي برشلونة ليصبح في هذا المجال مثله مثل فرانز بيكنباور.

يشار إلى أن جوارديولا (39 عاما)، لاعب كرة قدم سابق في صفوف البرسا، كما لعب لعدة أندية من بينها إي سي ميلان الإيطالي، وأهلي قطر، وبدأ مشواره التدريبي مع البرسا عام 2008 وحقق معه خلال 2009 ست بطولات تاريخية هي الدوري والكأس والسوبر المحليين ودوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبيين وكأس العالم للأندية.

أما داني ألفيش (27 عاما)، فقد انضم إلى برشلونة في 2008 ويرتبط بعقد معه حتى يونيو/حزيران 2012.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات