جميع المباريات

إعلان

بايرن يسحق شتوتجارت وفولفسبورج يودع كأس المانيا لكرة القدم..

يللاكورة

برلين (رويترز) - ودع فولفسبورج منافسات كأس المانيا لكرة القدم من دور الستة عشر يوم الاربعاء بعد أن تلقى هزيمة مذلة على أرضه 3-1 امام فريق الدرجة الثانية اينرجي كوتبوس بينما خسر كولونيا 2-1 أمام دويسبورج المنتمي لدوري الدرجة الثانية أيضا.

وكان فولفسبورج الذي لم يفز في اي من مبارياته السبع السابقة في دوري الدرجة الاولى الالماني والذي يقبع في المركز الثالث عشر في جدول المسابقة متأخرا 3-صفر مع نهاية الشوط الاول بفضل هدفين للمهاجم نيلس بيترسن.

وستجعل الهزيمة مستقبل المدرب ستيف مكلارين بعد العطلة الشتوية التي تمتد لاربعة اسابيع أكثر غموضا.

وتعاقد مكلارين مدرب منتخب انجلترا السابق لتدريب فولفسبورج في بداية الموسم ليصبح أول مدرب انجليزي يتولى تدريب فريق يشارك في دوري الدرجة الاولى الالماني.

وسجل بيترسن (22 عاما) الهدف الاول لكوتبوس في الدقيقة الاولى من عمر اللقاء اثر كرة من ركلة ركنية قابلها برأسه في غفلة من لاعبي فولفسبورج الذي كان يلعب بثلاثة مهاجمين.

واحرز بيترسن هدفه الثاني قبل دقيقتين على نهاية زمن الشوط الاول.

وقلص الفريق المضيف الذي استحوذ على الكرة في أكثر من 70 في المئة من فترات الشوط الثاني الفارق بعد ان سجل ادين دزيكو هدفا في الدقيقة 56.

وتأخر كولونيا الذي عاد لوكاس بودولسكي الى صفوفه بهدف عقب مرور ثلاث دقائق امام دويسبورج.

واضاف دويسبورج الهدف الثاني في نهاية الشوط الثاني وحافظ على انتصاره على الرغم من تسجيل سيمون تيرودي لاعب كولونيا هدفا قبل ست دقائق على النهاية ليضمن الفريق فوزا لا ينسى في منافسات الكأس مكنه من بلوغ دور الثمانية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg