جميع المباريات

إعلان

رغم عدم صدورها .. إقالة بنيتيز من انتر ستكلف موراتي 8 مليون يورو

رفائيل بنيتيز

بنيتيز

كتب- كريم سعيد:

رغم عدم صدورها بشكل رسمي حتى هذه اللحظة، أصبح من المؤكد أن تكلف إقالة المدير الفني رفائيل بنيتيز من تدريب انترناسيونالي الايطالي، رئيس النادي ماسيمو موراتي ما لا يقل عن 8 مليون يورو.

وقال الموقع الرسمي لمجلة " كالتشيو ايطاليا" الثلاثاء ان عقد بنيتيز مع الانتر يحوي شرطا جزائيا ينص علي حصول المدرب الاسباني علي مبلغ 8 مليون يورو اذا قرر انتر التخلي عن خدماته قبل نهاية الموسم الحالي.

ويمتد عقد بنيتيز لمدة موسمين اخرين بخلاف الموسم الجاري، وسيكون مبلغ الـ8 مليون يورو كمقابل للموسمين الباقيين بالاضافة الي مكافاة عن البطولتين اللتين أحرزهما مع الانتر حتى الآن وهما كأس السوبر الايطالي وكأس العالم للأندية.

وعلي الرغم من تأكيد بنيتيز بعدم صدور أي قرار اقالة تجاهه، الا ان وسائل الاعلام الايطالية تؤمن ان اقالة المدرب الاسباني يجري طبخها حاليا داخل انتر.

وكان بنيتيز قد اثار غضب موراتي عقب فوز انتر بمونديال الاندية عندما اطلق تصريحا ناريا تجاه ادارة النادي قال فيه " اما تنفيذ طلباتي واما تركي للرحيل" في اشارة الي عدم انصياع ادارة موراتي لمطالبه في ادارة الفريق.

ويقضي بنيتيز حاليا عطلة رسمية في انجلترا في انتظار ما ستسفر عنه الايام المقبلة خاصة وان موراتي رفض تأكيد او نفي عزمه لاقالة المدرب الاسباني.

الجدير بالذكر ان صحيفة " لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية الشهيرة زعمت أن عقد بنيتيز مع الانتر يقضي أيضا بانتهاء العلاقة بين الطرفين نهاية الموسم الحالي بدون حصول أي طرف علي أي مقابل مادي من الأخر.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg