جميع المباريات

إعلان

أجواء من الاضطراب تخيم على حفل اختيار أفضل لاعب أفريقيا

يللاكورة

صلاح سيد/عمرو فهمي.

القاهرة، 20 ديسمبر/كانون أول (إفي): خيمت أجواء من عدم التنظيم على حفل توزيع جوائز الأفضل على مستوى كرة القدم في القارة الأفريقية اليوم الاثنين بأحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

وتسبب عدم توفير الاحتياجات الأساسية لحدث بهذا القدر من الأهمية في حالة من السخط والاستياء بين الصحفيين المصريين وعدد من المراسلين العرب، ما دعاهم إلى الانتظار حتى المرحلة الأخيرة من الحفل المتمثلة في المؤتمر الصحفي الرسمي لإعلان مقاطعة فعالياته.

ولم توفر الجهة المنظمة للحدث شاشات عرض لنقل الفعاليات، أو أماكن قريبة للجلوس من مراسم التسليم أو حتى إمكانيات كافية لترجمة كلمات الضيوف الأجانب.

وقبل انطلاق المراسم لم يبحث المنظمون عن سبل حل المشكلات العديدة التي اشتكى منها الصحفيون الذين جلسوا في قاعة منفصلة عن الفعاليات دون أن يتمكنوا من مشاهدتها حيث اعتمدوا على مكبرات الصوت في معرفة أصحاب الجوائز.

وتضمن المؤتمر الصحفي اللاعبين اللذين تنافسا على الجائزة وهما الغاني جيان أسامواه والكاميروني صامويل إيتو، الذي حصل على الجائزة للمرة الرابعة في تاريخه، وقوطع بكلمات غاضبة من بعض الصحفيين.

الطريف أن كلا الجانبين، المنظمين والصحفيين، تعمد اتهام الآخر بالإساءة إلى مصر وأفريقيا وصورتهما في المحافل الدولية. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg