جميع المباريات

إعلان

وسائل الإعلام الأنجليزية تثني على ثنائية الشماخ ونصري

مروان الشماخ يسجل هدف فوز ارسنال

مروان الشماخ

المغرب - ياللاكورة:

أثنت وسائل الإعلام الأنجليزية على مردود المغربي مروان الشماخ والفرنسي ذو الأصول الجزائرية سمير نصري، حيث تحدثت عن صداقتهما التي إنعكست إيجابا على أداء نادي أرسنال.

إذ بات يشكلان ثنائيا خطيرا في صفوف النادي اللندني، وتقول ذات الوسائل أن أرسنال الأنجليزي وبالأخص مدربه آرسين فينجر قد وجد ضالته في المهاجم المغربي مروان الشماخ من خلال العرض الطيب الذي  يقدمه منذ انتقاله إلى الفريق اللندني.

وأسهبت وسائل الإعلام الأنجليزية في الحديث طويلا على مستواه بيد أنها أثارت ثنائية مروان الشماخ وسمير نصري في ظل الإنسجام والتكامل والتجانس الذي يجمعهما، إذ منذ قدوم الشماخ إلى القلعة اللندنية ومشاركته في المباريات لمس جميع المتتبعين الفنيين تألق مستوى سمير نصري في جميع المباريات التي شارك فيها وحصل تغيرا في أدائه.

واعتبرت وسائل الإعلام الأنجليزية أن مروان الشماخ هو الآخر وجد ضالته في الطريقة التي يلعب بها سمير نصري والتفاهم الكبير الحاصل بين اللاعبين، وبرغم غياب الإسباني سييك فابريجاس صانع الألعاب عن بعض المباريات فإن الشماخ لا يتأثر بهذا الغياب، على إعتبار الأخير يميل أكثر إلى الإندفاع البدني ويرمي بأنانيته جانبا.

وفي هذا الإطار يقول سمير نصري: "مروان الشماخ يلعب للجميع، يضع كامل إمكانياته للفريق، هو لاعب لا يكل ولا يمل ويشتغل بقساوة، يحمل إمكانيات فنية هائلة وأسلوبه يتماشى بشكل كبير مع الطريقة التي نلعب بها، وهو الذي لم يقض وقتا طويلا لينسجم مع لعبنا ومع الأسلوب الأنجلوساكسوني عامة".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg