جميع المباريات

إعلان

ماذا سيفعل انترناسيونالي مع بنيتز؟

يللاكورة

من مارك ميدوز

ميلانو 20 ديسمبر كانون الأول (رويترز) - اصيب انترناسيونالي بطل العالم واوروبا وايطاليا بالصدمة من هجوم المدرب رفائيل بنيتز على ما وصفه بأنه افتقار النادي للطموح.

ودعا المدرب الاسباني الذي عين منذ ستة أشهر فقط النادي الى التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الشهر القادم أو دراسة ما اذا كان يريد الابقاء عليه في منصبه.

وفيما يلي قائمة بالخيارات المتاحة أمام ماسيمو موراتي رئيس انترناسيونالي من بينها المرشحون المحتملون لخلافة بنيتز اذا تمت اقالته.

* الابقاء على بنيتز..

فعل بنيتز ما طلبه منه موراتي وفاز بكأس العالم للاندية ورغم أن رئيس النادي وصف تعليقات المدرب بأنها "غير ملائمة" إلا أن الحماس الذي أظهره قد يقنع موراتي بان المدرب الاسباني هو الرجل المناسب من أجل الفوز بالمزيد من الألقاب.

وتغيير المدرب بهذه السرعة بعد رحيل جوزيه مورينيو الى ريال مدريد في مايو ايار الماضي قد يسبب ثورة في منتصف الموسم في الوقت الذي بدأ فيه بنيتز لتوه تغيير الأوضاع واستعادة لاعبيه المصابين.

* اقالة بنيتز..

ألمح موراتي الى أنه سيدرس موقف المدرب على أية حال اذا لم يحرز انترناسيونالي كأس العالم للاندية في ظل احتلال الفريق للمركز السابع في دوري الدرجة الأولى الايطالي بعد بداية سيئة للموسم رغم أن الفريق مبتلى بالاصابات.

ولم يعجب موراتي هجوم بنيتز على سياسته بعدما قال المدرب الاسباني إنه تلقى وعدا بالتعاقد مع لاعبين جدد قبل بداية الموسم وهو ما لم يحدث.

وأظهر رئيس النادي مواقف حازمة في العديد من المرات من قبل وأقال روبرتو مانشيني لهجومه عليه في 2008 رغم فوزه بالدوري.

واذا رحل المدرب الاسباني فان هناك عشرة أسماء على الأقل مرشحة لخلافته.

* لوشيانو سباليتي..

أحرز سباليتي لتوه لقب الدوري الروسي مع زينيت سان بطرسبرج وقد يكون خيارا مفضلا عند الجماهير إذ لا تربطه أي علاقة بالمنافس التقليدي ميلانو.

وقام سباليتي بعمل جيد أيضا ليجعل روما فريقا منافسا على الألقاب وخاض عدة مباريات جيدة ضد انترناسيونالي. والعقد السخي الذي يربطه بزينيت لن يمنعه على الأرجح من خوض تحدي انعاش مسيرة بطل اوروبا.

* والتر زينجا..

قال زينجا أسطورة حراسة مرمى انترناسيونالي إن حلمه هو تدريب ناديه السابق لكن بعد مسيرة غير مستقرة في رومانيا ومع كاتانيا وباليرمو في ايطاليا لا يتمتع مدرب النصر السعودي الحالي بسمعة تدريبية قوية.

وتعيين زينجا كمدرب مؤقت لمدة ستة أشهر لخلافة بنيتز قد يلائمه رغم ذلك.

يتبع أ م أ - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg