جميع المباريات

إعلان

بورتو يعزز صدارة الدوري البرتغالي بثلاثية في مرمى باكوس فيريرا

يللاكورة

لشبونة، 20 ديسمبر/كانون أول (إفي): واصل فريق بورتو تعزيز صدارته للدوري البرتغالي لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه باكوس فيريرا 3-0 في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

وسجل الأهداف الثلاثة لبورتو، المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي (ق11) واضاف نجمي هجوم الفريق البرازيليان جيفانيلدو هالك ووالتر دا سيلفا الهدفين الثاني من ركلة جزاء والثالث في نهاية المباراة.

وبفوزه يعزز بورتو صدارته بوصوله للنقطة 38 بفارق ثماني نقاط عن بنفيكا، فيما تجمد رصيد باكوس فيريرا عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر

وكان يونياو ليريا قد سحق مساء الأحد مضيفه نافال بثلاثية نظيفة وحملت ثلاثية ليريا توقيع كارلوس كارلاو وزانج وبينتو ليقتنص المركز الثالث مؤقتا بعد أن حصد 24 نقطة.

ولا يزال نافال مترنحا بذيل الدوري بعد تجمد رصيده عند خمس نقاط في المركز الـ16 والأخير.

واكتفى ماريتيمو بالتعادل على ملعبه مع ضيفه بورتيمونينسي بهدف لكل منهما.

تقدم البرازيلي فلادسير تشو لأصحاب الأرض من ركلة جزاء (ق66) قبل أن يخطف سواريس التعادل في الوقت القاتل (ق90).

واحتفظ ماريتيمو بعد التعادل بالمركز العاشر في ترتيب الدوري بعد أن جمع 16 نقطة، فيما لم يستفد بورتيمونينسي كثيرا من التعادل المعنوي، حيث لايزال يقبع في المركز الـ15 قبل الأخير.

وواصل أولهانينسي سلسلة نتائجه السيئة وابتعاده عن الانتصارات وتعادل سلبيا أمام ضيفه ناسيونال ماديرا الذي لم يستفد من ضعف خصمه ليهدر فوزا.

وبذلك يرفع ماديرا رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس، فيما بقي أولهانينسي في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

ومن المنتظر أن تختتم الجولة مساء اليوم بلقاء سبورتنج لشبونة امام مضيفه فيتوريا سيتوبال، وفي حالة فوز لشبونة فسيستعيد المركز الثالث من من براثن ليريا.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg