جميع المباريات

إعلان

عبد الغني: نعتذر لجماهير مصر والمنتخب يمر بمرحلة انتقاليه

مجدي عبد الغني

عبد الغني كان رئيسا لبعثة مصر في قطر

الدوحه (أ ش أ):

أكد مجدى عبدالغنى عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب المصرى فى قطر اننا نتقدم بالاعتذار الى جماهير مصر بسبب خسارة المباراة التى ادت الى شعور جماهير مصر بالحزن ولكن المباراة خارج الأجندة الدولية ولن تؤثر على ترتيب مصر فى التصنيف العالمى.

وأضاف فى تصريح بعد المباراة ان اتحاد الكرة يعد الجماهير بتقديم الافضل فى المباريات المقبلة وبصرف النظر عن النتيجه فاننا لا نغفل الفارق فى التاريخ والبطولات بين المنتخبين ولكن المنتخب استفاد من السلبيات وهذه الخسارة قد تدفع منتخب مصر لتحقيق نتائج ايجابية فى المرحلة المقبله لتعويض السلبيات.

وقال "لابد أن نعترف أن المنتخب المصرى يمر بمرحلة تجديد ويضم مجموعة من الشباب سوف تكتسب الخبرة مع المبارايات ولابد أن نركز على الدروس المستفادة من اللقاء ونكرر الإعتذار للجمهور رغم أننا بذلنا كل جهود لاسعادهم ولم نوفق".

وأكد شوقى غريب مدرب المنتخب "أن المباراة تجربه قويه إستفدنا منها كثيرا وحرصنا على بدء المباراة بنفس التشكيل الذى لعبنا به مباراة استراليا لإتاحه أكثر من فرصه للوجوه الشابه واعد الجماهير بتقديم الافضل فى المباراة المقبلة أمام أمريكا التى نعتبرها آخر تجربه قويه قبل مباراة جنوب أفريقيا".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg