جميع المباريات

إعلان

لاسانا ديارا: لم أمت بعد

يللاكورة

مدريد، 15 ديسمبر/كانون أول (إفي): قال الفرنسي لاسانا ديارا لاعب وسط ريال مدريد الإسباني إن مستقبله مع الفريق يعتمد على المستوى الذي سيظهر به خلال مباريات الموسم الجاري، مشددا على عزمه إثبات وجوده وجدارته باللعب أساسيا.

وقال ديارا في مؤتمر صحفي اليوم: "موقفي بسيط.. أشعر بالراحة في ريال مدريد وأعمل بجد كي ألعب أساسيا وأساهم في تحقيق الفريق لأهدافه. كان وضعي صعبا منذ شهر ونصف ولكن أشارك الآن في المباريات ولدي الفرصة في إثبات وجودي. لم أمت بعد".

وربط اللاعب الفرنسي بين زيادة مشاركته في المباريات وارتفاع مستوى ثقته في قدراته، مشيرا إلى أنه لا يشغل باله حاليا بأكثر من المباراة المقبلة للفريق.

وعن إمكانية لعبه في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة إشبيلية الأسبوع المقبل نظرا لإصابة سرخيو راموس، قال: "أنا لاعب وسط مدافع وهذا هو مركزي الذي أقدم فيه أفضل أداء لي".

ومن المعروف أن ريال مدريد لم يعتمد على ديارا في مركزه الأصلي خلال المنعطف الأول من الموسم، حيث كان المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو يفضل الاعتماد على الألماني سامي خضيرة.

ومن جهة أخرى، أعرب لاسانا ديارا عن ثقته في العودة إلى صفوف المنتخب الفرنسي في المستقبل القريب.

وقال: "منذ خمس سنوات وأنا أنضم للمنتخب الفرنسي، وغيابي عن القائمة الأخيرة لا يعني أن مجهودي في الفترة الماضية بات محل شك. أقول لكم إنني سأعود إلى المنتخب".

يذكر أن ديارا (25 عاما) لعب للمنتخب الفرنسي 28 مباراة دولية وشارك في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" وأبعدته الإصابة عن نهائيات كأس العالم الأخيرة بجنوب أفريقيا. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg