جميع المباريات

إعلان

انترناسيونالي يهزم سونجنام بثلاثية ويبلغ نهائي كأس العالم للأندية

يللاكورة

(لاضافة تفاصيل)

أبوظبي 15 ديسمبر كانون الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - وضع انترناسيونالي وراء ظهره متاعبه في الاونة الاخيرة وتفوق على سيونجنام الكوري بطل اسيا بثلاثية دون رد ليبلغ نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الامارات اليوم الاربعاء.

وبهذه النتيجة يواجه انترناسيونالي بطل اوروبا فريق مازيمبي من جمهورية الكونجو الديمقراطية بطل افريقيا الذي فجر مفاجأة بالفوز على انترناسيونال بطل البرازيل 2-صفر امس الثلاثاء.

كما ان الفوز سيعمل على رفع الروح المعنوية للفريق الايطالي ومدربه الاسباني رفائيل بنيتز الذي يعاني من ضغوط جراء تراجع نتائج انترناسيونالي في الدوري المحلي الذي يحمل لقبه إذ يأتي حاليا في المركز السابع.

ورغم ان بداية المباراة كانت سيئة باصابة ويسلي سنايدر الا ان الصربي ديجان ستانكوفيتش افتتح التسجيل مستغلا خطأ من دفاع الفريق الكوري الجنوبي.

ولم ينجح مهاجمو سيونجنام في اختراق دفاع انترناسيونالي القوي بفضل تماسك قلبي الدفاع لوسيو وايفان كوردوبا.

وبعد 32 دقيقة زادت معاناة الفريق الكوري عندما تمكن القائد خافيير زانيتي من تعزيز التقدم بهدفه من مدى قريب بعدما تلقى تمريرة بالكعب من دييجو ميليتو وسدد الكرة داخل المرمى.

وشكل سيونجنام خطورة على انترناسيونالي بفضل الكرات الثابتة التي تمكن جوليو سيزار حارس الفريق الايطالي من التصدي لها.

وفي الشوط الثاني واصل سيونجنام تهديد مرمى حامل لقب دوري الدرجة الاولى الايطالي عبر تشوي سونج كوك الذي سدد كرة قوية وجو جاي تشيول بتسديدة من 25 ياردة.

وأبطأ انترناسيونالي وتيرة لعبه وان كانت الخطورة استمرت قائمة حتى تمكن ميليتو من احراز الهدف الثالث في الدقيقة 73 من المباراة التي أقيمت على استاد مدينة زايد الرياضية ليقضي على أي أمل للفريق الكوري.

ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg