جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يتعاقد نهائيا مع الإسرائيلي جاي أسولين

يللاكورة

لندن، 14 ديسمبر/كانون أول (إفي): أكدت إدارة نادي مانشستر سيتي تعاقدها النهائي مع اللاعب الإسرائيلي الشاب جاي أسولين، القادم من صفوف الناشئين بنادي برشلونة الإسباني.

ورغم تعاقد مان سيتي المبدئي مع اللاعب في أكتوبر/تشرين أول الماضي لتجربته، إلا أن إتمام التعاقد تأخر لعدة اشهر بسبب الإصابات التي لاحقته خلال تلك الفترة، والتي انتهت بعدما شارك اللاعب الإسرائيلي في مباراة لناشئي الفريق الانجليزي امام ناشئي أياكس أمستردام الهولندي.

وكانت العديد من الفرق الأوروبية قد أعربت عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب الصاعد (19 عاما) والذي أصبح حرا في الانتقال لأي فريق في يوليو/تموز الماضي لعدم تجديد برشلونة له.

وربح مانشستر سيتي في النهاية صفقة أسولين، الذي يعد اللاعب الأصغر الذي شارك مع منتخب بلاده في مباراة دولية وعمره وقتها 16 عاما، ليوقع الإسرائيلي على عقد مدته عامين ونصف.

وصرح اللاعب "لقد سمعت الكثير عن مان سيتي وعندما ذهبت لمشاهدة النادي اقتنعت أنني سألعب هناك. إنه نادي كبير وأتمنى أن يستمر هكذا للعديد من السنوات. عليّ أن استثمر فرصتي وان اتعلم في كل تمرين".

وأكد اللاعب أن الكوت ديفواري، يايا توريه، لاعب برشلونة السابق أيضا "هو من أقنعني بالانتقال لصفوف المان سيتي. إنني أتحدث مع يايا يوميا واتمنى اللعب بجانبه". (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg