جميع المباريات

إعلان

الصفاقسي يقول انه توصل لاتفاق مبدئي مع البنزرتي لتدريب الفريق

يللاكورة

تونس (رويترز) - قال النادي الصفاقسي الذي ينافس في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء انه توصل لاتفاق مبدئي مع المدرب فوزي البنزرتي لتولي الاشراف على الجهاز الفني لفريقه الاول خلفا للفرنسي بيير لوشنتر المقال.

وقال عماد المسدي نائب رئيس الصفاقسي لرويترز "توصل النادي لاتفاق مبدئي مع فوزي البنزرتي لتولي تدريب الفريق خلفا للفرنسي بيير لوشنتر."

وأضاف المسدي وهو المتحدث باسم الصفاقسي "بعد مفاوضات وافق البنزرتي مبدئيا على تدريب الفريق الراغب في خدماته في انتظار استكمال اجراءات التعاقد الرسمي خلال اليومين المقبلين."

ولم يكشف المسدي عن القيمة المالية للصفقة أو مدة التعاقد مع المدرب البنزرتي (60 عاما) الذي أقيل قبل ثلاثة أسابيع من تدريب الترجي حامل اللقب ومتصدر الدوري التونسي بعد فشله في احراز لقب دوري ابطال افريقيا.

وتابع "الموافقة المبدئية موجودة في انتظار حسم بعض الجزئيات على غرار مدة التعاقد."

وقال الصفاقسي في وقت سابق ان مفاوضاته مع البنزرتي وصلت الى طريق مسدود بسبب خلاف حول الشروط المالية للمدرب.

وكان الصفاقسي أقال مدربه الفرنسي لوشنتر بعد اخفاقه في احراز كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم لرابع مرة في تاريخه بخسارته على ملعبه أمام الفتح الرباطي المغربي في اياب الدور النهائي للمسابقة.

ويتقاسم الصفاقسي المركز الثالث مع الملعب التونسي وحمام الانف برصيد 16 نقطة لكل فريق لكن تنقصه مباراة مؤجلة ضد النادي الافريقي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg