جميع المباريات

إعلان

بيليجريني يصف هزيمة مالاجا المذلة امام إيركوليس 1-4 بـ"العادلة"

يللاكورة

أليكانتي، 12 ديسمبر/كانون أول (إفي): أكد إستيبان فيجو المدير الفني لفريق إيركوليس أن فريقه قدم اليوم "واحدة من أفضل مبارياته" في الليجا بعد أن حول تأخره امام ضيفه مالاجا بهدف إلى فوز كاسح برباعية في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

وعاقب إيركوليس الضيوف الذين سجلوا هدفا مبكرا عن طريق سيباس فرناندز (ق11)، بإمطار شباكهم بثلاثة أهداف متتالية في أربع دقائق فقط بتوقيع الفرنسي المخضرم ديفيد تريزيجيه (ق67) والهولندي رويستون درينثي من ركلة جزاء (ق69) وأبراهام باز (ق71) قبل أن يعزز كيكو فيرمينيا الفوز بهدف رابع (ق81).

وأكد فيجو أن فريقه "تعامل مع اللقاء بهدوء بعد أن سكنت شباكه هدفا مباغتا وفي توقيت مفاجئ، ففي الشوط الثاني حصلوا على تعليمات بضبط النفس والتركيز في التعادل في المقام الأول الذي كان نقطة تحول في سير المباراة".

ومن جانبه وصف التشيلي مانويل بيليجريني مدرب مالاجا خسارة فريقه الكبيرة بـ"العادلة والمنطقية"، الا أنه هاجم تراجع الأداء في الدقائق الـ25 الأخيرة من المباراة التي منيت شباكه خلالها بأربعة أهداف.

ورفض بيليجريني التعليق على مستوى لاعبيه أو فرض عقوبات عليهم بعد الهزيمة المذلة، مشيرا الى أن هذا "شأن خاص لا يتخطى غرف الملابس".

وعزز إيركوليس موقعه في ترتيب الدوري بعد أن صعد الى المركز الـ12 ببلوغه النقطة 18 ، فيما عمقت الهزيمة من جراح مالاجا الذي قبع طويلا في مراكز الهبوط بتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الـ18. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات