جميع المباريات

إعلان

ميسي يقود إعصار برشلونة لاكتساح ريال سوسييداد بخماسية نظيفة

يللاكورة

برشلونة، 12 ديسمبر/كانون أول (إفي): عزز فريق برشلونة صدارته للدوري الإسباني الأول لكرة القدم بعد أن سحق ضيفه ريال سوسييداد بخماسية نظيفة اليوم في المباراة التي احتضنها معقله كامب نو في الجولة الـ15 من البطولة.

وانضم سوسييداد الى قائمة ضحايا البرسا الذي انفرد بالصدارة بعد أن حصد النقطة 40 ليبقي على فارق النقطتين مع ملاحقه وغريمه ريال مدريد (38 نقطة)، ليحرز بذلك الفريق الكتالوني 21 هدفا في آخر أربع مباريات وبدون تلقيه أي هدف في شباكه.

فرض الفريق الكتالوني سيطرته على مجريات المباراة وقدم عرضا ممتعا كعادته، واكتفى بتسجيل الخماسية بتوقيع نجومه ديفيد فيا وأندريس إنييستا وليونيل ميسي (هدفين) وبويان كركيتش.

تقدم البرسا مبكرا (ق8) عن طريق ديفيد فيا، من جملة ثلاثية رائعة بدأها ميسي الذي مرر كرة سحرية بين دفاعات الضيوف الى بدرو رودريجز الذي هيأها امام خط المرمى الى فيا ليسكنها بسهولة في الشباك.

وعاد بدرو ليصنع الهدف الثاني لأندريس إنييستا الذي سدد كرة ماكرة في الزاوية الضيقة للحارس برافو ليضاعف النتيجة (ق32).

ومع اطلاق صافرة البداية للشوط الثاني، ومن تبادل رائع للكرة مع داني ألفيش، أضاف ميسي بصمته الرائعة في اللقاء بتسجيله الهدف الثالث (ق46).

وعاد ميسي ليبهر جماهير كامب نو بهدف تاريخي ومن طراز فريد بعد أن راوغ خمسة مدافعين وأسكن كرة أرضية مخادعة على يمين الحارس الذي عجز عن التصدي لها (ق86).

ورفع ميسي رصيده من الأهداف الى 17 هدفا ليتساوى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وعزز بويان كركيتش الفوز الكاسح بإضافة الهدف الخامس من استغلال لهفوة دفاعية انفرد بها بالمرمى وسدد كرة قوية تصدى لها برافو قبل أن تعود إليه من جديد ليسكنها هذه المرة في الشباك (ق89) وينتهي بعدها اللقاء. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg