جميع المباريات

إعلان

مورينيو يهاجم جماهير ساراجوسا ويفسر مصطلح "الكلب والقط"

جوزيه مورينيو

البرتغالي جوزيه مورينيو

ساراجوسا (إسبانيا)(وكالة الانباء الاسبانية):

هاجم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد سلوك جماهير ساراجوسا بملعب لاروماريدا بعد قيامها بتوجيه صافرات الاستهجان والسباب لمواطنه كريستيانو رونالدو خلال مباراة الفريقين في المرحلة الـ15 من الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز الريال 3-1.

وأوضح مورينيو خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة "لا يمكنني إستيعاب هذا السلوك غير المبرر، كيف يمكن للاعب متميز مثل رونالدو أن توجه له الإهانات بمختلف مدن إسبانيا التي لا يجد بها حماية كافية رغم الإعجاز الذي يحققه في كل مباراة يلعبها".

وشغلت هذه الواقعة الجانب الأكبر من المؤتمر الصحفي، بينما خصص مورينيو وقتا قليلا للحديث عن المباراة التي فاز بها فريقه بسهولة.

وفيما يتعلق بتشبيهه للمهاجم الأرجنتيني بالكلب والفرنسي كريم بنزيمة بالقط، أشار المدرب الى أن هذه "مصطلحات فنية شائعة في عالم الكرة، وكنت أظن أن الناس أكثر ذكاءا من الاعتقاد بأنها إهانة للاعبين ولكنني كنت مخطئا، فكنت أقصد مهام اللاعبين ووظائفهم في الملعب وليس اللاعبين أنفسهم".

وكان مورينيو قد شبه نفسه بالصياد الذي إذا فقد "كلبه" في إشارة إلى مهارة المهاجم الأرجنتيني في "قنص" الأهداف، فلن يجد مفرا من استخدام "قطته"، ويقصد به بنزيمة، في السعي وراء الفرائس، أو الفرق المنافسة.

وفيما يختص بمباراة ساراجوسا، أكد المدرب أن لاعبه الفرنسي لاسانا ديارا الذي دفع به أساسيا كان "أفضل لاعبي المباراة بعد أن قدم أداءا مذهلا".

وانتقد مورينيو حكم المباراة الذي منح مارسيلو وتشابي ألونسو بطاقتين صفراوتين سيغيبان على أثرها عن مباراة إشبيلية المقبلة في الليجا، قائلا "لاعبو الريال يحصلون على انذارات أكثر من غيرهم، ليس لتقصير منهم ولكن لاستفزاز الغير".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات