جميع المباريات

إعلان

إسبانيول يفرط في المركز الثالث وفوز صعب لبلباو في الدوري الاسباني

اتليتك بلباو

لاعبي أثليتيك بلباو يحتفلون

مدريد - (وكالة الأنباء الاسبانية):

أهدر فريق إسبانيول فرصة اقتناص المركز الثالث بالدوري الإسباني لكرة القدم بعد أن سقط خارج ملعبه أمام أثلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء المثير الذي شهدته الجولة الـ15 من البطولة.

وحول بلباو تأخره بهدف الأرجنتيني بابلو أوسبالدو (ق33) الى فوز ثمين في خمس دقائق فقط، بعد أن أدرك الإسباني الدولي فرناندو يورينتي التعادل من كرة رأسية (ق73) قبل أن يخطف ديفيد لوبيز الفوز (ق78) من تسديدة مباشرة.

ولم يستفد إسبانيول من تعثر فياريال الثالث (30 نقطة) الذي خسر السبت أمام خيتافي بهدف، بعد أن توقف عند حاجز الـ28 نقطة في المركز الرابع، فيما استفاق بلباو بهذا الفوز الذي ارتقى به الى المركز التاسع بعد أن جمع 22 نقطة.

وفي مباراة لا تقل إثارة، حول إيركوليس تأخره بهدف أمام ضيفه مالاجا الى فوز كاسح برباعية في الربع الأخير من الشوط الثاني.

وعاقب إيركوليس الضيوف الذين سجلوا هدفا مبكرا عن طريق سيباس فرناندز (ق11)، حيث أمطر شباكهم بثلاثة أهداف متتالية في أربع دقائق فقط بتوقيع الفرنسي المخضرم ديفيد تريزيجيه (ق67) والهولندي رويستون درينثي من ركلة جزاء (ق69) وأبراهام باز (ق71) قبل أن يعزز كيكو فيرمينيا الفوز بهدف رابع (ق81).

وعزز إيركوليس موقعه في ترتيب الدوري بعد أن صعد الى المركز الـ12 ببلوغه النقطة 18 ، فيما عمقت الهزيمة من جراح مالاجا الذي قبع طويلا في مراكز الهبوط بتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الـ18.

وسرق راسينج سانتاندير فوزا غاليا خارج قواعده في الوقت القاتل على ريال مايوركا، بعد أن خطف أوسكار سيرانو هدف الفوز (ق90) وسط صدمة الجماهير.

وعطلت الهزيمة المفاجئة زحف مايوركا نحو مواقع القمة، حيث تراجع الى المركز العاشر بتوقف رصيده عند 21 نقطة، كما انتشى راسينج بفوزه الذي صعد به الى المركز الـ14 بعد أن حصد 17 نقطة.

واكتفى سبورتنج خيخون بالتعادل على أرضه مع ليفانتي بهدف لكل منهما ليستمر كلاهما في دائرة الخطر.

وكان ليفانتي البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه فيليبي كايسيدو (ق72) الا أن فرحة الهدف لم تدم كثيرا بعد أن تعادل سيباستيان إيجورين (ق80).

واقترب خيخون من شبح الهبوط بعد أن استقر في المركز الـ19 وقبل الأخير بـ11 نقطة، فيما تمركز ليفانتي عند المرتبة الـ16 بعد أن جمع 15 نقطة.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 1
اسبانيول

اسبانيول

60

جاء هدف ريال مدريد الأول بعد كرة عرضية من بيلينجهام داخل منطقة الجزاء وتمر الكرة من الحارس ومتابعة وتسديدة من كارفاخال وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg