جميع المباريات

إعلان

بلاتر يدشن مشروع "الهدف 3" في البحرين ويطلق "الهدف 5"

بلاتر في المنامة السبت

المنامة (البحرين) (ا ف ب) - دشن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر السبت في المنامة مشروع "الهدف 3" بحضور رئيس لاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

ويتضمن مشروع الهدف الثالث ملاعب من نجيل صناعي أقيمت بجوار الملعبين السابقين (العشب الطبيعي) ضمن المشروع الأول ومبنى الاتحاد الذي يطلق عليه "بيت الكرة".

ووضع بلاتر أيضا حجر الأساس لمشروع "الهدف 5" الذي يتضمن مبنى كبيرا للخدمات الإدارية سيقام بجوار مبنى "الهدف 2".

ومشروع الهدف الذي أطلقه الفيفا يعنى بتنمية الموارد البشرية ونشر لعبة كرة القدم في العالم بصورة أكبر من خلال توفير الأجواء المناسبة والمثالية للاتحادات الأهلية المنضوية تحت لواء أكبر منظمة كروية في العالم.

واشاد بلاتر بجهود الاتحاد البحريني في تطوير اللعبة، واكد أن كرة القدم البحرينية نجحت في الاقتراب من العالمية في مناسبتين اذ كانت البحرين قاب قوسين أو أدنى من بلوغ نهائيات كأس العالم في نسختي 2006 في المانيا و2010 في جنوب افريقيا.

وأوضح بلاتر أن مشروع الهدف ساهم بشكل واضح في دعم الاتحادات الأهلية، وعبر عن سعادته بوضع حجر الاساس للمشروع (5) لتكون البحرين أول دولة في العالم تبدأ بتنفيذ هذا المشروع.

وقام بلاتر بزيارة سريعة إلى البحرين قبل أن يتوجه مباشرة إلى أبوظبي لمتابعة لقاء الوحدة الاماراتي وسيونغنام الكوري الجنوبي.

ومن المقرر ان يتوجه بلاتر الاحد إلى جنوب أفريقيا قبل ان يعود لزيارة الكويت في 14 كانون الأول/ديسمبر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ساوثامبتون

ساوثامبتون

20

تسديدة من ساكا على حدود منطقة الجزاء ويتصدى لها الدفاع

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
فولهام

فولهام

18

فولهام يسعى لاستغلال اندفاع مانشستر سيتي واللعب على المرتدات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg