جميع المباريات

إعلان

محدث..رباعي المعارضة في الاسماعيلي يصدرون بيانا وابوالحسن يرفض التعليق

نصر ابو الحسن

نصر أبوالحسن رئيس مجلس ادارة النادي الاسماعيلي

كتب - وائل منتصر - شريف عادل:

رفض المهندس نصر أبوالحسن رئيس مجلس ادارة النادي الاسماعيلي التعليق علي الاجتماع الطاريء الذي عقد الاربعاء والذي لم يتواجد فيه هو وسيد صديق عضر المجلس واصفا اياه بالاجتماع غير القانوني.

وقال أبوالحسن في مداخلة تليفزيونية ان فريق الكرة سيخوض مباراة هامة يوم الخميس وأنه لا يريد الخوض في تفاصيل أكثر من أجل منح لاعبي الفريق المزيد من التركيز للقاء الخميس.

ويستضيف الاسماعيلي فريق سموحة يوم الخميس علي استاد الاسماعيلية في لقاء مؤجل من المرحلة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وشدد رئيس الاسماعيلي علي انه لم يطلب عقد اي جلسات طارئة من قريب او بعيد، بل انه لم يتقدم اي عضو من مجلس ادارة النادي لعقد اجتماع وكل ما حدث لم يكن بتوصيه منه شخصيا بحسب تأكيده.

وكان بعض اعضاء مجلس ادارة الاسماعيلي قد عقدوا جلسة الاربعاء لبحث عدة امور متعلقة بالنادي وفريق الكرة، ولم يحضر ابوالحسن وسيد صديق عضو المجلس.

واتخذ الاعضاء الذين حضروا هذا الاجتماع قرارا بإقالة رزق تميم مدير عام النادي وتكليف مدير الشئون الإدارية الحالي اللواء سعيد أمين بأن يكون قائم بأعمال المدير التفيذى للنادى.

كما تم الإقرار علي ايقاف تفعيل عقد حارس مرمي الفريق محمد فتحي الذي جدد للاسماعيلي مؤخرا، وتكليف حماد موسى نائب الرئيس بملف عبدربه واعتماد عقد الحارس الشاب محمد عواد وأحمد عبدالواحد، وفتح ملف التفاوض من جديد مع مصلحة الضرائب والمحاولة للوصول الى صيغة إتفاق.

وفي هذا الصدد، أكد ابوالحسن أن هذه  القرارت لن يقوم بتفعيلها وأن تميم يمكنه ممارسة مهامه، حيث لم يتواجد في هذا الاجتماع غير القانوني مكتفيا بالقول "ما بني علي باطل فهو باطل. مدير عام النادي في موقعه وسيعمل بشكل طبيعي."

بيان رباعي المعارضة

ومن جانبهم، أصدر الرباعي الذي جمعت بينهم جلسة الأربعاء بيانا للرد علي ما قاله ابوالحسن رئيس الاسماعيلي بعدم قانونية هذا الاجتماع الذي حضره المحاسب حماد موسى نائب الرئيس وثلاثة أعضاء وهم المستشار وليد الكيلانى وعاطف زايد وخالد الطيب.

وقال الكيلاني في تصريحات خاصة لـYallakora.com ان البيان الذي اصدره اعضاء مجلس الادارة بخصوص هذا الشأن يحوي مايلي:

"المادة 50 من قرار رئيس المجلس القومى للرياضة رقم 85 لسنة 2008 تنص على أنه يجوز أن يعقد مجلس الإدارة إجتماعا غير عاديا بناء على دعوة الرئيس أو ثلث عدد الأعضاء على الأقل.

لا تتقيد هذه الدعوة بالإجراءات سالفة الذكر وهى الخاصة بأن توجه الدعوة من المدير التنفيذى وأن ترسل بخطاب يوصى عليه بعلم الوصول حيث تم توجيه الدعوة بمعرفة مدير الشئون الإدارية بالنادى وذلك يوافق صحيح اللائحة".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg