جميع المباريات

إعلان

جان فرنانديز: عقوبة مورينيو مبالغ فيها

يللاكورة

مدريد، 7 ديسمبر/كانون أول (إفي): اعتبر جان فرنانديز المدير الفني لفريق أوكسير الفرنسي أن عقوبة إيقاف جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني خصمه في مباراة غد الأربعاء ضمن دوري الأبطال الأوروبي "مبالغ فيها".

وقال فرنانديز في مؤتمر صحفي عشية المباراة: "مورينيو ليس المدرب الوحيد الذي يتصرف بهذا الشكل. لقد تم استغلال الأمر إعلاميا.. ولكن أكرر أنه لن يكون آخر من يفعل ذلك".

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) قد أوقف مورينيو عن قيادة ريال مدريد في مباراة أوكسير بعد أن وجه تعليمات للاعبيه سرخيو راموس وتشابي ألونسو كي يتم طردهما من مباراة أياكس الهولندي الماضية، ويضمنان لعب دور الستة عشر دون خطر الإيقاف.

وأكد فرنانديز أنه متضامن مع المدرب البرتغالي، قائلا: "لو كنت مكانه لفعلت نفس الشيء.. ولكنني لست مورينيو كي تركز وسائل الإعلام على كل ما أفعله".

ومن جهة أخرى، أكد مدرب أوكسير أنه يسعى للفوز على ريال مدريد رغم إدراكه صعوبة المهمة على أمل أن يحجز الفريق المركز الثالث بالمجموعة السابعة وينتقل إلى مسابقة دوري أوروبا بعد أن فقد الأمل في الاستمرار بدوري الأبطال.

ويتصدر ريال مدريد المجموعة برصيد 13 نقطة مقابل ثمان لميلان الذي ضمن التأهل برفقته، بينما يأتي أياكس ثالثا بأربع نقاط ومن خلفه أوكسير بثلاث.

يذكر أن فرنانديز الذي يتولى حاليا تدريب ليون يحظى بشهرة كبيرة في المنطقة العربية، حيث سبق له العمل في السعودية وتونس والإمارات. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات