جميع المباريات

إعلان

ويبر خاض اخر اربعة سباقات في فورمولا 1 مصابا بكسر في الكتف

يللاكورة

لندن (رويترز) - قالت صديقة مارك ويبر سائق رد بول الذي ينافس ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات يوم الاثنين ان السائق الاسترالي شارك في اخر اربعة سباقات بالموسم الحالي مصابا بكسر في كتفه بعد حادث بينما كان يستقل دراجة جبلية في استراليا في اكتوبر تشرين الاول الماضي.

وألقى ويبر البالغ من العمر 34 عاما الضوء على الحادث الذي تعرض له في كتابه "الى الامام.. 2010 موسم لا ينسى" الذي نشر في استراليا هذا الشهر.

وقال ويبر في كتابه "كنت استقل الدراجة وفجأة تعرض صديق لحادث بدراجته امامي مباشرة ولم يكن لدي فرصة للافلات من الاصطدام به."

واضاف "أصبت بشرخ بسيط في كتفي الايمن."

وكان ويبر يتصدر بطولة العالم للسائقين حتى ذلك الوقت لكن مستواه تراجع وأنهى الموسم في المركز الثالث في الترتيب العام وحصل زميله الالماني سيباستيان فيتل البالغ من العمر 23 عاما على اللقب.

وقالت ان نيل صديقة ويبر لرويترز ان ويبر عاد الى استراليا عقب سباق سنغافورة وعندما تعرض للحادث لم يبلغ كريستيان هورنر رئيس الفريق بشأن الشرخ وعلم فقط طبيبه روجر كليري وجاري هارشتين طبيب الاتحاد الدولي للسيارات.

وقالت مهونة من شأن الاصابة "لم يلق لها بالا ... كان يعلم انه قادر على المشاركة في السباقات. كان يحتاج مسكنات فحسب. لم تكن هناك مخاوف ازاء عدم قدرته على المنافسه."

واضافت "شعر بالالم لانه سقط على كتفه."

ورغم الاصابة حل ويبر في المركز الثاني في سباق اليابان الذي فاز به زميله فيتل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg