جميع المباريات

إعلان

جوتي: لم أقد السيارة مخمورا.. لقد بالغوا في كل شيء

يللاكورة

مدريد، 7 ديسمبر/كانون أول (إفي): نفى الإسباني خوسيه ماريا جوتي صانع ألعاب فريق بشيكتاش التركي ما تردد حول قيادته السيارة مخمورا وقتما تعرض لحادث سير في اسطنبول فجر الاثنين، بعد مباراة فريقه مساء الأحد امام بورصاسبور والتي انتهت بفوز بشيكتاش بهدف نظيف، مشيرا إلى أن الإعلام في تركيا يبالغ معه خصيصا.

وقال جوتي (34 عاما)، نجم ريال مدريد السابق والذي رحل عن صفوف الصيف الماضي بعد 15 عاما، في تصريحات خاصة لصحيفة (ماركا) "كل ما قيل حول قيادتي وانا مخمور افتراءات والإعلام في تركيا يبالغ معي".

واضاف "كما أن الحادث كان بسيطا، كنت سائرا في أحد الشوارع الضيقة بعدما ذهبت لتناول العشاء عقب المباراة، واصطدمت بحافلة ركاب مما أسفر عن كسر في المرآة فقط".

وأكد اللاعب المخضرم مهدئا جماهيره العريضة في إسبانيا "لم أصب بأي مكروه، لكني اضطررت لانتظار وصول الشرطة لتحرير محضر بالحادثة".

وبخصوص ما تردد حول ان مستوى الكحول في عينة الدم التي أخذت من جوتي وصل إلى 2.71 ملم، وهو ما يزيد بنحو خمسة أضعاف عن النسبة القصوى المسموح بها في تركيا وهي 0.5 ملم، قال "هذه كلها ادعاءات، لقد قضيت الليلة في منزلي ولم أصب بأي مكروه".

وكانت مباراة الأحد قد شهدت أحداث عنف بين ألتراس مشجعي فريقي بشيكتاش وبورصاسبور أسفرت عن إصابة ثلاثة بطعنات حادة ولجأت خلالها الشرطة لاستخدام القنابل المسيلة للدموع.

ويحتل بشيكتاش المركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة بفارق أربع نقاط عن بورصاسبور الثاني، وتسع نقاط عن طرابزون سبور المتصدر. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg