جميع المباريات

إعلان

دييجو كارزيتو مدرب الوداد: سرقنا ثلاث نقاط ثمينة من الرجاء

الوداد البيضاوي

الوداد البيضاوي

المغرب - ياللاكورة:

قال دييجو كارزيتو مدرب الوداد البيضاوي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الديربي بين الرجاء والوداد البيضاويين والتي إنتهت لصالح الوداد بهدفين لهدف من توقيع المهاج محسن ياجور، أن لاعبيه ضيعوا بعض فرص التسجيل، ولكن تمكنوا من إستغلال فرصتين مهمتين.

وأضاف "توقف الدوري المغربي وتأجيل مباراة الديربي جاءتا لصالح الوداد البيضاوي.. المباراة التي سرقنا نتيجتها في فتراتها الأخيرة كانت متواضعة مستوى وأداء اللاعبين كان متوسطا من المنتظر أن يتحسن تدريجيا مع توالي المباريات.. أطالب فقط لمنتقدي بعدم التشويش عن العمل الذي جئت من أجله.. التطور الفني للفريق سيأتي مع العمل المتواصل.. وأنا سعيد بنتيجة مباراة الدربي".

وقال امحمد فاخر مدرب الرجاء البيضاوي "قدمنا مباراة كبيرة رغم هزيمتنا أمام الغريم التقليدي الوداد البيضاوي. اللاعبون قاموا بمباراة كبيرة.. أعتقد كان على اللاعبين حسم النتيجة في العشر دقائق الأولى من المباراة، حيث ضيع المهاجمون ثلاث فرص حقيقية للتسجيل، والوداد أحسن استغلال هديتين قدمناها بكل رعونة للاعبيهم.. هزيمتنا أمام الوداد هي من الأهمية بمكان، على اعتبار أن الانتصارات تخفي دوما وراءها العديد من الأخطاء الجديرة بالتصحيح".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg