جميع المباريات

إعلان

الجيش والفتح ضد الرجاء والوداد في قمتين مؤجلتين بالدوري

الوداد والجيش

لقطة من لقاء سابق بين الوداد والجيش

المغرب - ياللاكورة:

تحمل رياح الأسبوع 11 من الدوري المغربي هذا الأربعاء فصول صراع مزدوج بين فريقي العاصمة الجيش الملكي والفتح الرباطي وقطبي الدارالبيضاء الرجاء والوداد.

الوداد المنتشي بفوز هام وكبير على حساب الغريم التقليدي الرجاء في موقعة الديربي التاسع بعد المائة بهدفين لهدف، يستقبل الفتح الرباطي ظاهرة الدوري المغربي ومنافسات كأس الإتحاد الأفريقي والذي أنهى المغامرة القارية بنجاح كبير بعد فوزه بالكأس أمام الصفاقس التونسي.

الفتح يعد رقما صعبا في معادلات المشاكسة وإقلاق راحة الوداد، حيث سيحط الرحال بالدارالبيضاء لمواجهة القلعة الحمراء في مباراة محكوم عليها باللعب دون جمهور ، وسيسعى من خلالها الفتح مواصلة ذات التألق التي رسمه مؤخرا والثأر لخسارته في الموسم الماضي بهدف دون رد كان قد منح للوداد لقب الدوري.

في حين سيحاول الوداد المتمركز بالصف الثاني بـ 18 نقطة تثبيت الأقدام والزيادة في جرعات الثقة لدى الأنصار بخصوص قدرة البطل على تجاوز عثرته أمام النادي الأفريقي التونسي.

وسيدور كلاسيكو آخر يجمع ناديين كبيرين هما الجيش الملكي والرجاء البيضاوي المنهك بصدمة خسارته في مباراة الديربي أمام الوداد، حيث يسعى الرجاء رفقة مدربه محمد فاخر للتعويض أمام العساكر.

هو إصطدام في مباراة قمة حالمة وواعدة بكل المقاييس، وهوامش الخطأ قد تكون ضعيفة خصوصا لدى النسور الخضر، على أن الجيش الملكي مع ربانه الجديد مصطفى مديح يتطلع لفوز يمنحه إقلاعا جديدا ويعيد حساباته في أفق المراهنة على لقب الدوري.

إذا هما مباراتان بإثارة شيقة وسجال حامي الوطيس بين أندية تشكل زبد الدوري المغربي في الوقت الراهن.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg