جميع المباريات

إعلان

موراتي واثق في بنيتيز رغم هزيمة لاتسيو ويتمنى الفوز بلقب مونديال الأندية

ماسيمو موراتي

موراتي

روما (وكالة الانباء الاسبانية):

أعرب رئيس انترناسيونالي الإيطالي، ماسيمو موراتي، عن ثقته في مدرب الفريق، الإسباني رفائيل بنيتيز، بعد الخسارة الثقيلة له بالدوري الإيطالي الجمعة أمام لاتسيو 1-3.

وفي مقابلة تنشرها صحيفة (كوريري ديللو سبورت)، قال موراتي "أثق كثيرا في بنيتيز وأتمنى أن يقود الفريق للتتويج بلقب مونديال الأندية في أبوظبي".

وراهن على عودة إنتر القوية بعد مشاركته في بطولة مونديال الأندية الذي ستستضيفه الإمارات العربية من الثامن إلى 18 ديسمبر الحالي.

وقلل من الخسارة أمام لاتسيو قائلا "الرغبة والقدرة على التتويج بلقب الكالتشو لم تقل عند لاعبينا رغم فوزنا باللقب خلال المواسم الخمسة الماضية، علينا العودة بقوة للبطولة المحلية بعد المشاركة في مونديال الأندية".

وأضاف "مونديال الأندية تعد توقيتا رائعا ومشاركة نستحقها بالنسبة لنا، نأمل في التتويج باللقب وأن ينحاز التوفيق إلى جانبنا".

ويأمل إنتر في التتويج بلقب مونديال الأندية ليكون الخامس له في عام 2010 بعد ثلاثيته التاريخية في الموسم الماضي وإحرازه لقب كأس السوبر الإيطالي بداية هذا الموسم.

ويحتل إنتر المركز السادس حاليا في الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة وبفارق عشر نقاط عن غريمه اللدود إي سي ميلان متصدر المسابقة.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg