جميع المباريات

إعلان

رئيس كورينثيانز يعترف بصعوبة بقاء لاعبه إلياس مينديس

يللاكورة

ساو باولو، 5 ديسمبر/كانون أول (إفي): أكد أندريس سانشيز رئيس نادي كورينثيانز البرازيلي بصعوبة بقاء لاعب وسط الفريق، إلياس مينديس، ضمن صفوف الفريق في موسم الانتقالات الشتوية إذا "تقدم أي من ناديي أتلتيكو مدريد وبنفيكا بعروض مجزية".

وأضاف سانشيز "قلت عدة مرات أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بخصوص اللاعب ولكن وجوده سيكون صعبا إذا تلقينا عرضا جيدا"، وذلك على الرغم من قوله "إننا نفعل كل ما هو متاح لإقناعه بالبقاء".

وكانت الصحافة الإسبانية والبرتغالية قد أشارت في وقت سابق من اليوم إلى المنافسة الحثيثة بين الفريقين للحصول على خدمات اللاعب (25 عاما).

وقال الموقع الإلكتروني لصحيفة (أس) الإسبانية إن أتلتيكو مدريد يسعى لإنجاز الصفقة في يناير/كانون ثان المقبل بأسرع وقت ممكن قبل أن يتوصل بنفيكا إلى اتفاق مع كورينثيانز بخصوص اللاعب.

وكانت صحيفة (ريكورد) البرتغالية قد كشفت قبلها عن زيارة قام بها رئيس بنفيكا، لويس فيليبي فيرا إلى البرازيل حيث التقي مع سانشيز.

وأضافت أنه تم الاتفاق مبدئيا على دفع سبعة ملايين يورو نظير انتقال اللاعب لكنهما اختلفا حول طريقة الدفع مما عطل سير العملية، وهو الأمر الذي يسعى أتلتيكو مدريد حثيثا لاستغلاله.

ويعد مينديس محور ارتكاز في وسط كورينثيانز وجذب الأنظار إليه هذا الموسم بسبب تألقه مع فريقه.

وسبق لمينديس اللعب مع المنتخب البرازيلي في ثلاث مباريات. (إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

95

ليفربول يحاول استهلاك الوقت المتبقي من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg