جميع المباريات

إعلان

البرازيلي إلياس يؤكد انتقاله لأتلتيكو مدريد

يللاكورة

ساو باولو، 6 ديسمبر/كانون أول (إفي): أكد البرازيلي إلياس مينديس، لاعب وسط كورينثيانز توصله لاتفاق يقضي بانتقاله إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، مشيرا إلى أنه سيخضع في الثالث من الشهر المقبل للفحوص الطبية التي تسبق اتمام الصفقة.

وصرح اللاعب "أعطينا كلمتنا لأتلتيكو مدريد ولن يمنعني من الانتقال له إلا أمر خطير".

وأبرز إلياس "لم أكن أرغب في الرحيل عن كورينثيانز ولكن اللاعب المحترف يجب عليه دائما البحث عن الأفضل لحياته"

وأعرب اللاعب الأحد عن حزنه بسبب عدم قدرة فريقه على الفوز بالدوري البرازيلي، الذي ذهب لقبه لفلومينينزي، حيث احتل كورينثيانز المركز الثالث.

وأوضح إلياس "كنت أرغب كثيرا في التتويج بهذا اللقب لأن الأمر كان سيصبح بمثابة الوداع المثالي لهذا النادي الرائع".

يذكر أن رئيس النادي البرازيلي كان قد اعترف في وقت سابق بوجود اهتمام من كل من بنفيكا البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني بضم اللاعب.

وانضم مينديس لصفوف كورينثيانز عام 2008 قادما من فريق بونتي بريتا وشارك معه في بطولة دوري باوليتسا العام الماضي وظهر بشكل طيب وتألق كثيرا وجذب إليه الأنظار خلال مشاركته في دوري الدرجة الأولى هذا العام.

واستدعاه مانو مينيزيس مدرب المنتخب البرازيلي وكورينثيانز السابق أمام إيران وديا في أكتوبر/تشرين أول الماضي عندما فاز منتخب السامبا بثلاثية بيضاء.

وكذلك في لقائي البرازيل وأوكرانيا الوديين في ذات الشهر، واللذين انتهيا (2-0)، وأخيرا في ودية الأرجنتين التي استضافتها الدوحة الشهر الماضي وخسرها منتخب السامبا بهدف دون رد للنجم ليونيل ميسي، وشهدت مشاركة مينديس 90 دقيقة كاملة.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

29

محاولة للزمالك بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بكرة عرضية من شلبي ويقابلها زيزو بتسديدة ولكن غير متقنة ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg