جميع المباريات

إعلان

تضارب الأنباء حول موعد إقامة مباراة أوساسونا وبرشلونة

يللاكورة

برشلونة، 4 ديسمبر/كانون أول (إفي): تضاربت الأنباء حول موعد مباراة أوساسونا وضيفه برشلونة في الدوري المحلي الإسباني والتي كان محددا إقامتها في الساعة الثامنة مساء اليوم بالتوقيت المحلي في اطار الجولة الرابعة عشرة للبطولة، وذلك بسبب الإضراب الذي ينفذه المراقبون الجويون في البلد الأوروبي.

وكان برشلونة قد أعلن على موقعه الرسمي إخطاره الاتحاد الإسباني لكرة القدم بعدم تمكنه من السفر لأوساسونا للحاق بالمباراة، وأبرز إن الاتحاد وافق على طلب تأجيل المباراة إلى يوم غد الأحد.

إلا أن أوساسونا أبدى سخطه لعدم تلقيه أي إخطار من قبل اتحاد الكرة حول تأجيل المباراة، ونفى تأجيلها للغد، وأعلن في بيان له إقامتها في نفس الموعد المحدد لها مساء اليوم.

ويرى أوساسونا عدم وجود أي مبررات لتأجيل المباراة خاصة وأن الفريق الكتالوني كان باستطاعته التوجه للمدينة برا وبوقت كافي.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد عن إقامة المباراة في وقت متأخر من اليوم، خاصة بعد قرار إعادة فتح المجال الجوي الإسباني وعودة الأمور إلى طبيعتها في إسبانيا.

وكان نبأ تأجيل المباراة قد أثار مخاوف وسائل الإعلام الإسبانية، وخاصة الموالية للغريم ريال مدريد، الذي تعرض لخسارة تاريخية من برشلونة الاسبوع الماضي 0-5 ، والتي اتهمت الاتحاد الإسباني للكرة بالتواطؤ مع حامل اللقب الذي اتهمته أيضا بالتباطؤ في الوصول لأوساسونا، مع علمه بإضراب "المراقبين الجويين" منذ الجمعة.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
اسبانيول

اسبانيول

25

هجمة لاسبانيول بعد محاولة توغل من كارلوس روميرو خارج منطقة الجزاء والدفاع يتصدى

مباشر
الهلال

الهلال

3 0
الاتحاد

الاتحاد

68

سيطرة واستحواذ من فريق الاتحاد ولكن دون جدوى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg