جميع المباريات

إعلان

اتحاد كرة القدم الإسباني: إقامة مباراة أوساسونا وبرشلونة في موعدها مساء اليوم

يللاكورة

مدريد، 4 ديسمبر/كانون أول (إفي): أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم (RFEF) اليوم أن مباراة أوساسونا وبرشلونة بالدوري المحلي ستقام في موعدها المحدد مساء اليوم في (20.00 بالتوقيت المحلي - 18.00 بتوقيت جرينتش) وذلك في إطار الجولة الرابعة عشرة لليجا.

وقال خورخي كاريتيرو المتحدث باسم اتحاد الكرة الإسباني "لا نرى أي مشكلة في امكانية لحاق برشلونة بالمباراة، وانتقاله لمدينة بامبلونا التي ستستضيف اللقاء بأي وسيلة نقل أخرى بخلاف الطيران" وذلك إثر الفوضى التي أثارها إضراب المراقبين الجويين في إسبانيا خلال الساعات الأخيرة والتي أثرت بالسلب على رحلات الطيران المختلفة.

وأضاف المتحدث "الاتحاد لم يخطر أي نادي بأي شيء، ولم نقم بتأجيل المباراة" لينفي ما جاء بموقع نادي برشلونة حول تأجيل المباراة إلى غد الأحد اعتمادا على موافقة اتحاد الكرة.

وكان أوساسونا قد أبدى سخطه لعدم تلقيه أي إخطار من قبل اتحاد الكرة حول تأجيل المباراة، ونفى تأجيلها للغد، وأعلن في بيان له إقامتها في نفس الموعد المحدد لها مساء اليوم.

وانتقلت بعثة برشلونة في تمام الرابعة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة ساراجوسا ومن هناك ستنتقل البعثة عبر الحافلات للحاق بالمباراة التي سيستضيفها ملعب رينو دي نافارا، بعدما قررت في بداية الامر عدم خوضها ليعود اللاعبون إلى منازلهم.

ومن المنتظر أن تستغرق الرحلة ثلاث ساعات ونصف الساعة مما سيعقد الأمور لصعوبة انطلاق المباراة في موعدها المحدد.

واوضح المتحدث "لا اظن أن أوساسونا سيضع عراقيل أمام تأخر المباراة لبضعة دقائق".

وبخصوص باقي مباريات دوري الدرجة الاولى الإسباني، علق كاريتيرا "جميع المباريات ستقام في موعدها المحدد عدا خيتافي وريال مايوركا"، دون توضيح اسباب. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات