جميع المباريات

إعلان

برشلونة يصل ملعب أوساسونا متأخرا بثلاث دقائق لكنه يلحق بالمباراة

يللاكورة

ساراجوسا (إسبانيا)، 4 ديسمبر/كانون أول (إفي): وصل فريق برشلونة ملعب رينو دي نافارا معقل فريق أوساسونا بمدينة بامبلونا متأخرا عن موعد اللقاء بثلاث دقائق فقط، ليلحق بمباراته التي ستقام مساء اليوم في اطار الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المحلي.

وقد تضاربت الأنباء بشأن إقامة المباراة في موعدها بسبب إضراب المراقبين الجويين في إسبانيا، مما تسبب في اضطراب الملاحة الجوية.

وأعلن برشلونة صباح اليوم على موقعه الرسمي بأن المباراة تأجلت لغد الساعة (20.00 بتوقيت جرينتش) اعتمادا على إخطار من جانب الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لكن أوساسونا أفاد بعدم تلقيه أي إخطار ورفض تأجيل المباراة للغد وأصر على إقامتها اليوم.

وبعد ذلك أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم (RFEF) أن مباراة أوساسونا وبرشلونة ستقام في موعدها المحدد مساء اليوم في (20.00 بالتوقيت المحلي - 18.00 بتوقيت جرينتش).

وقال خورخي كاريتيرو المتحدث باسم اتحاد الكرة الإسباني "لا نرى أي مشكلة في امكانية لحاق برشلونة بالمباراة، وانتقاله لمدينة بامبلونا التي ستستضيف اللقاء بأي وسيلة نقل أخرى بخلاف الطيران" وذلك إثر الفوضى التي أثارها إضراب المراقبين الجويين في إسبانيا خلال الساعات الأخيرة والتي أثرت بالسلب على رحلات الطيران المختلفة.

وأضاف المتحدث "الاتحاد لم يخطر أي نادي بأي شيء، ولم نقم بتأجيل المباراة" لكنه اوضح "قد تتأخر المباراة بضعة دقائق ولكن لن يتم تأجيلها لغد". (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg