جميع المباريات

إعلان

ميهوب: سأرحل عن المصري حال تعاقده مع البنزرتي

علاء ميهوب

علاء ميهوب مدرب النادي المصري

كتب - كريم ضيف الله:

أكد الكابتن علاء ميهوب مدرب الفريق المصري البورسعيدي أن في حالة تعاقد النادي الساحلي مع المدير الفني التونسي فوزي بنزرتي لقيادة الفريق فسيرحل عن الفريق متوجها بالشكر للادارة والجماهير عن الفترة التي قضاها.

وقال ميهوب في تصريحات تلفزيونية "اتفقت مع ادراة المصري على قيادة الفريق الفترة المقبلة وهي خطوة للأمام بعدما كنت مدرب عام بالنادي الأهلي فاذا تم التعاقد مع مدير فني لقيادة المصري وتعييني مدربا عاما فسأرفض باعتبارها خطوة للوراء".

وكان فوزي البنزرتي المدير الفني السابق للمنتخب التونسي قد اكد في اكثر من وسيلة اعلامية مصرية وتونسية مفاوضات من جانب كامل ابو علي رئيس النادي المصري للتعاقد معه من أجل قيادة الفريق البورسعيدي.

وتابع لاعب الأهلي والاولمبي السابق "سأبقى في حالة التعاقد مع مدير فني كبير أستفيد منه ولكن في حالة التعاقد مع البنزرتي سأتمنى للمصري التوفيق وسأرحل بهدوء".

يذكر ان المصري قد تعادل مساء الجمعه ايجابيا مع المقاولون العرب بهدف لمثله في اول مباراة قادها الفريق البورسعيدي تحت القيادة الفنية لميهوب.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg