جميع المباريات

إعلان

مورينيو: الوسط الرياضي مليء بالحاقدين.. وجدتي أوصتني بالابتسام لهم

يللاكورة

مدريد، 3 ديسمبر/كانون أول (إفي): أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم أن الوسط الرياضي العالمي امتلأ بـ"الحاقدين الذين يحسدونني"، كما وصف العقوبة التي وقعها عليه الاتحاد الأوروبي بـ"التاريخية"، وأشار إلى أن خصومه يفعلون أكثر من ذلك دون عقاب، في تلميح الى بيب جوارديولا مدرب برشلونة.

وأوضح مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عشية مواجهة فريقه الصعبة امام فالنسيا في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني "لقد توفيت جدتي منذ سنوات عدة..ولكنني اتذكر جملة قالتها لي عندما كنت شابا".

وتابع "قالت إذا حقد عليك شخص فلا تعره اهتماما وكن سعيدا بذلك.. وقد التزمت بهذه الوصية طيلة حياتي، فأنا لا أهتم بالحاقدين وما يقولونه يشعرني بالسعادة".

وواصل مدرب الريال سخريته قائلا "هناك شيء آخر يشعرني بالسعادة، وهو وضع مورينيو في كفة وباقي المدربين في كفة، حتى في العقوبات التي يتفنون في توقيعها علي، فتارة يحرمونني من نزول الملعب وأخرى من الحديث مع الحكم الرابع، ولكن غيري من المدربين بإمكانهم فعل أي شيء على الرحب والسعة"، ملمحا الى خصمه جوارديولا.

يذكر أن لجنة الانضباط بالويفا قررت إيقاف مورينيو خلال مباراة أوكسير الفرنسي المقبلة في دوري الأبطال، مع إيقافه مباراة أخرى إذا أقدم على نفس السلوك الذي قام به خلال مباراة أياكس الهولندي خلال فترة مداها ثلاث سنوات، بعد ثبوت مطالبته لكل من تشابي ألونسو وسرخيو راموس بالطرد المتعمد.

ووصف مورينيو هذه العقوبة بـ"التاريخية"، /علقا "ولكن باسترجاع ما قالته لي جدتي اعتبر هذه العقوبة ميدالية تكريم".

يذكر أن ريال مدريد يحتل حاليا المركز الثاني في الدوري برصيد 32 نقطة مقابل 34 لبرشلونة المتصدر. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg