جميع المباريات

إعلان

أبراموفيتش يساهم في عملية تنظيم مونديال 2018

يللاكورة

موسكو، 3 ديسمبر/كانون أول (إفي): أعلن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم، أنه يعتزم تقديم يد العون للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2018.

وأوضح جون مان المتحدث باسم الثري الشهير في تصريحات لإذاعة "صدى موسكو" قائلا "أبراموفيتش مستعد لدراسة إمكانية المشاركة مع اللجنة المنظمة بالتعاون مع البلاد، للإشراف على استعدادات البلاد لاستضافة المونديال".

وأكد مان أن مالك تشيلسي كان من أكثر المشجعين لدخول بلاده بملف لاستضافة مونديال 2018 ، بالرغم من قوة المنافسين، الذي دخلوا سباق استضافة نفس النسخة من البطولة.

وأضاف المتحدث أن أبراموفيتش ساهم وبقوة في تطوير الكرة الروسية، ومن ضمن تلك المساهمات، دفع راتب المدرب الهولندي جوس هيدينك بالكامل في الأعوام الأخيرة أثناء قيادته للمنتخب الروسي الأول.

يذكر أن رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين قد ألمح إلى إمكانية مشاركة أبراموفيتش في اللجنة المنظمة للبطولة قائلا "عليه أن ينفق ببذخ ولن يخسر كثيرا، حيث لديه الكثير من المال".

يذكر أن روسيا تفوقت على ملفين مشتركين للبرتغال مع إسبانيا، وبلجيكا مع هولندا، وملف لإنجلترا، ونالت شرف تنظيم بطولة كأس العالم لعام 2018. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

1 1
أستون فيلا

أستون فيلا

21

خطأ لصالح واتكينز في وسط الملعب