جميع المباريات

إعلان

ديوكوفيتش قد يشارك في مباراة الزوجي في اليوم الثاني لنهائي كأس ديفيز..

نوفاك ديوكوفيتش لاعب صربيا خلال نهائي كأس ديفيز في

بلجراد (رويترز) - تبدو فرصة نوفاك ديوكوفيتش لاعب صربيا الاول ضعيفة في خوض مباراة الزوجي التي ستقام يوم السبت عقب تقاسم صربيا وفرنسا نتيجة مباراتي الفردي الافتتاحيتين في نهائي كأس ديفيز للتنس يوم الجمعة.

ومن المقرر ان يخوض نيناد زيمونيتش وفيكتور ترويتشكي مباراة الزوجي في مواجهة الثنائي الفرنسي المؤلف من ارنو كليمو وميشيل لودرا مع الوضع في الاعتبار ان بوسع قائدي الفريق تغيير تشكيلتيهما قبل ساعة من بداية اللعب المقرر في الساعة 1400 بتوقيت جرينتش.

ووفقا لذلك فان هناك فرصة ان يلعب ديوكوفيتش الى جانب زيمونيتش عقب فوزه على جيل سيمون ليدفع النتيجة نحو التعادل 1-1 يوم الجمعة.

وبغض النظر عمن سيخوض الزوجي فان اللاعب البالغ من العمر 23 عاما يأمل في ان تضج جنبات ملعب بلجراد باصوات الجماهير التي يتوقع ان يبلغ عددها 17 الف متفرج مع اقتراب صربيا من اول لقب لها على صعيد كأس ديفيز.

وقال ديوكوفيتش للصحفيين "اعتقد انه في نهاية مباراة يانكو (تيبسارفيتش) وخلال مباراتي باكملها كان الملعب مكتظا بالجماهير."

واضاف "انه لامر عظيم ان تشاهد الجماهير وهي تأتي وتدعمنا. حصولنا على هذا الدعم في هذه المرحلة وفي مثل هذا الموقف يعد ملائما بالنسبة لنا. يحدوني الامل ان يتحسن مستوانا يومي السبت والاحد لاننا بحاجة الى الطاقة التي يمدنا بها الجمهور."

وقال جي فورجيه كابتن الفريق الفرنسي انه راض عن نتيجة يوم الجمعة عقب منح جايل مونفيس فرنسا بداية قوية امام تيبسارفيتش.

وقال "اعتقد ان نتيجة 1-1 تجعل كل الخيارات قائمة بالنسبة لكلا الفريقين. مباراة الزوجي في غاية الاهمية. اعرف من سيلعب ضمن صفوف فريقي. اعتقد ان نوفاك ربما يخوض مباراة الزوجي غدا (اليوم). هذا تخميني."

من مارتن هيرمان

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg