جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال لخروج جماهيره عن النص في لقاء الغرافة اسيويا

جمهور الهلال السعودي

جمهور الهلال تسبب في عقوبة فريقه

كتب - وائل منتصر:

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم تغريم نادي الهلال أربعة آلاف دولار نتيجة تصرفات جماهيره في لقاء الغرافة القطري بقطر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا المنقضية.

ونقل مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال نص الخطاب الذي وصل من الاتحاد الاسيوي والذي جاء فيه نص القرار وتعجبت له الادارة الهلالية في ظل اقامة المباراة علي ملعب الغرافة صاحب مسئولية تنظيم وتأمين المباراة.

وقالت الادارة الهلالية ان عدد رجال الأمن بالملعب كان قليلا جدا وتم ابلاغ مراقب المباراة ماتيرول سلام بذلك في حينه ولم يتخذ أي قرار".

وقام العراقي يونس محمود المحترف بالغرافة بعد تسجيله للهدف الرابع في المباراة التي انتهت بفوز الفريق القطري 4-2، قام بالتوجه إلى الجهة التي يتواجد فيها جمهور الهلال مما ادى إلى استفزاز هذه الجماهير وصدرت بعض التصرفات غير اللائقة من الجماهير الهلالية في ردة فعل لما قام به.

كما تعجبت ادارة الهلال من قرار لجنة الانضباط بخصوص عقوبة مدرب فريق الغرافة وبعض اللاعبين تجاه الحكم، حيث اكتفت بإيقاف مدرب الغرافة مباراتين فقط.

وقد تقدمت الإدارة الهلالية بإستئناف على هذا القرار بالنظر في الحيثيات التي تم تقديمها وأخذها بعين الاعتبار من قبل لجنة الانضباط الآسيوي.

وفي سياق متصل، فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أيضا غرامة مادية على نادي الهلال بلغت 15 ألف دولار أمريكي وذلك بناء على ماورد في تقارير مراقب مبارتي الهلال أمام ذوب آهن الإيراني ذهاباً وإيابا في نصف نهائي البطولة ذاتها لتصرفات الجماهير بإلقاء المفرقعات تجاه الملعب.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg