جميع المباريات

إعلان

المساهم الالماني كلاسمان.. السياح يمكنهم مساعدة ريال مايوركا (قدم)

يللاكورة

من ايام روجرز

مدريد 30 نوفمبر تشرين الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يتذكر رجل الاعمال الالماني اوتس كلاسن استاذ الادارة جيدا اليوم الذي بدأ فيه اهتمامه بنادي ريال مايوركا الاسباني والذي حدا به الى شراء عشرة في المئة من اسهم النادي في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال كلاسن لرويترز في مقابلة "في المرة الاولى التي اشاهد فيها شيء مثير حقا في عالم كرة القدم هنا كان منذ نحو عشر سنوات عندما شاهدت مهاجما صغيرا جدا جدا في السن وغير معروف يدعى صمويل ايتوو."

واضاف رجل الاعمال الالماني متحدثا عن المهاجم الكاميروني الذي تألق بعد ذلك في صفوف برشلونة وانترناسيونالي "قلت لزوجتي انني لم يسبق لي ان رأيت مهاجما بهذه النوعية."

وقال كلاسن "وعليه فانها كانت المرة الاولى التي الاحظ فيها بكل اهتمام ما يجري هنا."

وسبق وعمل كلاسن مع العديد من المؤسسات الالمانية ووضع كتابا ناجحا عن عالم الاعمال.

وهو يريد الان ان يستخدم خبرته في مساعدة ريال مايوركا على تعزيز وضعه المالي وزيادة دخله عن طريق الاستفادة من ملايين السياح الالمان والبريطانيين الذين يتدفقون على هذه الجزيرة الاسبانية.

وعانى ريال مايوركا من مشكلات مالية شأنه في ذلك شأن العديد من اندية الدوري الاسباني في السنوات الاخيرة.

وسيقدم كلاسن خطة عمل الى مجلس ادارة النادي في 20 ديسمبر كانون الاول المقبل يأمل من خلالها مساعدة النادي على تحسين اوضاعه المالية.

وقال رجل الاعمال "اعتقد ان ريال مايوركا يمتلك فرصة هائلة ليس فقط على الجانب الرياضي بل ايضا فيما يتعلق بالتسويق والاعمال.. على الجانب الرياضي فانا في غاية التفاؤل فيما يمكننا القيام به.. وعلى الجانب المالي فان النادي يمكن ان يستفيد من موقعه المتميز على خريطة السياحة."

ويأمل كلاسن في تعاون ريال مايوكا مع العديد من الاندية وشركات الطيران وشركات السياحة والسفر في اوروبا والعالم الى جانب تعزيز الاسم التجاري للنادي الاسباني وتعزيز المبيعات المرتبطة به مع الاستفادة من التراث الاقليمي للجزيرة الاسبانية.

ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg