جميع المباريات

إعلان

المطوع يقود الكويت لقبل نهائي كأس الخليج بعد الفوز على اليمن 3-صفر

يللاكورة

(لإضافة تصريحات لرئيس الاتحاد الكويتي)

ابين (اليمن) 28 نوفمبر تشرين الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تأهل منتخب الكويت إلى الدور قبل النهائي لكأس الخليج لكرة القدم بعد الفوز على اليمن صاحب الأرض 3-صفر في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى اليوم الأحد.

وأحرز جراح العتيقي الهدف الأول للكويت من ركلة جزاء في الدقيقة 19 وأضاف بدر المطوع الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 34 و69.

وارتفع رصيد الكويت بعد هذا الفوز إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة بينما مني اليمن بخسارته الثالثة على التوالي وودع المسابقة بدون تحقيق النقطة الواحدة التي اعتاد الخروج بها في كل من مشاركاته الأربع الماضية.

وقال الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي للقناة الكويتية الرياضية "طبيعي ان يفوز منتخب الكويت ويتأهل. هذا ليس انجازا ان يفوز على منتخب أو منتخبين."

وأضاف "الانجاز هو الوصول إلى منصة (التتويج) وخوض المباراة النهائية."

وسيلعب منتخب الكويت صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد تسع مرات في الدور قبل النهائي يوم الخميس المقبل مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية التي تضم منتخبات عمان حامل اللقب والعراق بطل اسيا والامارات والبحرين.

وتحوم شكوك بعد هذه الخسارة لمنتخب اليمن الذي سجل هدفا واحدا واستقبلت شباكه تسعة أهداف حول استمرار المدرب الكرواتي سريتشكو يوريتشيتش الذي قال بعد الخسارة في الجولة الثانية أمام قطر إنه لا يعرف مصيره.

وواصل فهد العنزي الجناح الأيمن لمنتخب الكويت تألقه في هذه البطولة وصنع الهدف الثاني بعدما استخلص الكرة ببراعة من عارف ثابت لاعب منتخب اليمن وارسل كرة عرضية متقنة انقض عليها المطوع - الذي غاب عن الجولة الماضية بسبب عودته قبلها بقليل من رحلة إلى ماليزيا لحضور حفل جائزة أفضل لاعب اسيوي - ووضعها في المرمى.

وفي هجمة مشابهة توغل يوسف ناصر صاحب هدف فوز الكويت على قطر في الجولة الأولى وارسل كرة عرضية حولها المطوع بسهولة إلى داخل المرمى محرزا الهدف الثالث.

أ خ ر - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg