جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ ينفي مشاركة ابوتريكة في أي حملات دعائية لانتخابات مجلس الشعب

محمد ابوتريكة

محمد ابوتريكة

كتب- كريم سعيد:

نفي الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي ان يكون لاعب الفريق محمد ابوتريكة قد شارك في اي حملات دعائية لانتخابات مجلس الشعب.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الاحمر ان ابوتريكة لم يشارك في حملة الاعلامي احمد شوبير الدعائية لانتخابات مجلس الشعب والتي يخوضها حارس الاهلي السابق في دائرته بطنطا.

وأضاف مدير الكرة الجديد ان كل الأنباء التي ربطت ابوتريكة بحملة شوبير ليس لها اي اساس من الصحة ووصفها بانها " أخبار ملفقة".

واكد عبدالحفيظ انه كانت هناك اتصالات بينه وبين ابوتريكة في هذا الشأن حيث شدد علي أهمية تركيز جميع اللاعبين مع الفريق في الوقت الحالي والذي يواجه فيه الأهلي هزة عنيفة.

وكان الأهلي قد أقال جهاز الفني السابق بقيادة الكابتن حسام البدري عقب خسارة الفريق الكبيرة أمام الإسماعيلي بنتيجة 1-3، وعين الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" مديرا فنيا مؤقتا حتى شهر يناير القادم والذي سيتم فيه التعاقد مع مدير فني أجنبي.

الجدير الذكر ان الاهلي سيخوض اول مباراة رسمية له مع جهازه الفني الجديد يوم 4 ديسمبر المقبل في الاسكندرية عندما يسافر لمواجهة فريق سموحة الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات