جميع المباريات

إعلان

مشجعو توتنهام يعتزمون الاحتجاج على عرض النادي للعب بالاستاد الاولمبي

يللاكورة

(لتصحيح اخطاء طباعية)

لندن 24 نوفمبر تشرين الثاني (رويترز) - يعتزم مشجعو توتنهام هوتسبير تنظيم مسيرة احتجاج على نقل محتمل لمباريات الفريق من استاد وايت هارت لين الذي ظل مقرا للنادي منذ 111 عاما الى الاستاد الاولمبي في لندن عقب دورة الالعاب الاولمبية عام 2012.

ويأتي اسم توتنهام الذي تقدم بعرض مشترك مع شركة ايه.ئي.جي عملاق الترفيه ضمن قائمة مختصرة تضم الى جانبه غريمه وست هام يونايتد باعتبارهما صاحبي أفضل عرضين لاستئجار الاستاد الواقع في شرق لندن والذي تكلف 516 مليون جنيه استرليني (816.1 مليون دولار).

وقال تيم فرامب الذي جمع أكثر من 2100 توقيع بما في ذلك توقيع عضو البرلمان ديفيد لامي على التماس يحمل اسم "قل لا لستارتفورد هوتسبير" لرويترز اليوم الاربعاء إن مجموعته مصممة على ابقاء الفريق الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في مقره الحالي.

واضاف أن المجموعة تهدف لتوزيع 20 الف بيان قبل مباراة توتنهام يوم الاحد المقبل أمام ضيفه ليفربول اضافة الى تنظيم مسيرة قبل مباراة الفريق أمام تشيلسي حامل اللقب في الثاني عشر من ديسمبر كانون الأول المقبل.

وقال فرامب الذي جهزت مجموعته أيضا ملصقات ودشنت موقعا على الانترنت "نحن لا نريد الانتقال الى أي مكان اخر والأمر كله ينحصر في بقائنا في توتنهام."

ا ع ل - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

33

فرصة للشرطة الكيني بعد كرة عرضية وارتقاء ورأسية من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى وتخرج ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg