جميع المباريات

إعلان

إنتر ومان يونايتد وبرشلونة في ثمن النهائي

يللاكورة

القاهرة، 24 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): ضمن فريق إنتر ميلان حامل لقب دوري الأبطال الأوروبي التأهل لدور الستة عشر من المسابقة هذا الموسم برفقة كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني بعد تحقيق كل منهم الفوز في اليوم الثاني من الجولة الخامسة.

وحسم إنتر تأهله بالفوز على ضيفه تفينتي الهولندي بهدف دون رد سجله إستبان كامبياسو (ق55) ليرفع رصيد فريقه إلى عشر نقاط بالتساوي مع توتنهام الإنجليزي الذي أكرم وفادة فيردر بريمن الألماني بثلاثية من توقيع يونس قابول (ق6) ولوكا مودريتش (ق45) وبيتر كراوتش (ق79).

وحافظ توتنهام على صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن إنتر، بينما ضمن تفينتي صاحب خمس نقاط المرور إلى مسابقة دوري أوروبا باحتلاله المركز الثالث.

وبلغ مانشستر يونايتد النقطة رقم 13 في المجموعة الثالثة بالفوز على مضيفه رينجرز الاسكتلندي بهدف لواين روني من ركلة جزاء (ق87)، ليبقى متفوقا بثلاث نقاط على فالنسيا الإسباني الذي ضمن التأهل عقب اكتساحه لضيفه بورصة سبور التركي بستة أهداف لواحد.

وضمن برشلونة التأهل كمتصدر للمجموعة الثالثة بعدما استعرض قوته في أثينا بفوز على باناثينايكوس اليوناني بثلاثية سجلها كل من بدرو رورديجز (ق27 و69) والنجم ليونيل ميسي (ق62).

وبلغ رصيد برشلونة 11 نقطة مقابل ثمان لكوبنهاجن الدنماركي أقرب ملاحقيه والذي فشل في حسم التأهل عقب خسارته في وقت سابق اليوم بهدف دون رد أمام روبن كازان الروسي الذي بات رصيده سبع نقاط.

وفي المجموعة الثانية فاز شالكه الألماني على ليون الفرنسي بثلاثية دون رد سجلها جيفرسون فارفان (ق13) وكلاس يان هونتلار (20 و89) ليتأهل الفريقان معا إلى الدور المقبل.

وبلغ رصيد شالكه عشر نقاط مقابل تسع لليون، في حين تجمد رصيد بنفيكا البرتغالي عند ست نقاط عقب هزيمته المدوية خارج ملعبه أمام هبوعيل تل أبيب الإسرائيلي بثلاثية دون مقابل.

ولا يملك بنفيكا فرصا حسابية في التأهل حتى حال فوزه على شالكة وخسارة ليون من هبوعيل، حيث إن المواجهة المباشرة تخدم الفريق الفرنسي. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg