جميع المباريات

إعلان

جوياس يحقق المفاجأة ويتأهل إلى نهائي سودأميريكانا على حساب بالميراس

يللاكورة

ساو باولو، 25 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): حقق جوياس البرازيلي المفاجأة وتغلب على مضيفه ومواطنه بالميراس 1-2 ، ليتأهل إلى الدور النهائي لبطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا سودأميريكانا"، رغم أنه قد هبط إلى دوري الدرجة الثانية في بلاده اعتبارا من الموسم المقبل.

وخلال المباراة التي أقيمت الأربعاء عاد جوياس، صاحب المركز قبل الأخير في بطولة دوري الدرجة الأولى البرازيلي لكرة القدم دون أدنى أمل في البقاء حتى مع فوزه بمباراتيه المتبقيتين، إلى إثبات تألقه في مباريات الكؤوس، بعد أن تخطى هزيمته في مباراة الذهاب على أرضه بهدف نظيف.

كما تجاوز جوياس الهدف الذي أصاب مرماه عن طريق لوان (ق33) وتمكن من التعادل قبل الاستراحة عبر ضربة رأس للاعبه كارلوس ألبرتو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، قبل أن يتمكن إيرناندو من انتزاع تذكرة التأهل بهدف ثان من ضربة رأس أخرى قبل نهاية اللقاء بتسع دقائق.

ولم يتمكن المدير الفني الأسبق لمنتخبي البرازيل والبرتغالي لويس فيليبي سكولاري من تغطية الثغرات التي ظهرت بوضوح في دفاع بالميراس، واستغلها الفريق الزائر في تهديد مرماه أكثر من مرة.

وينتظر جوياس الآن معرفة منافسه في نهائي البطولة، والذي سيتحدد اليوم الخميس بعد إقامة المباراة الثانية في إياب قبل النهائي بين إندبنديينتي الأرجنتيني وليجا دي كيتو الإكوادوري حامل اللقب.

وانتهت مباراة الذهاب في كيتو بفوز أصحاب الأرض 3-2. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg