جميع المباريات

إعلان

دي خيا يؤكد بقاءه في أتلتيكو مدريد ويشكر مان يونايتد

يللاكورة

مدريد، 23 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): أكد الحارس الإسباني الصاعد ديفيد دي خيا اليوم بقائه في ناديه الحالي أتلتيكو مدريد، معربا عن امتنانه لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي كان يسعى للتعاقد معه.

وقطع دي خيا (20 عاما) جميع الشكوك التي أثيرت طوال الفترة الماضية حول انتقاله لمان يونايتد، حينما صرح اليوم قائلا "أود أن أطمئن جماهير أتلتيكو بأنني باق مع الفريق الذي أدين له بالفضل بعد أن منحني كل شيء".

وأضاف دي خيا "أشعر بالفخر الشديد لاهتمام ناد ضخم بحجم مانشستر يونايتد بالتعاقد معي، الا أنني مرتبط بأتلتيكو الذي يسري عشقه بداخلي وأتمنى البقاء بين صفوفه".

وأوضح الحارس الدولي "لقد قضيت حياتي كلها في هذا النادي، وأسعى لتحقيق مزيد من البطولات تحت رايته"، مشيرا الى أن فريقه يملك كل مواصفات الفريق البطل، ولكن ينقصه الفوز خارج ملعبه.

وعلى صعيد آخر، اعترف دي خيا بأفضلية ريال مدريد وبرشلونة في التتويج بالليجا، "الا أن أتلتيكو سيسعى للوصول الى أبعد نقطة ممكنة".

يذكر أن دي خيا تألق بشكل ملفت مع أتلتيكو مدريد خلال الموسم الماضي وساعد الفريق على نيل لقب دوري أوروبا والسوبر الأوروبي.

واثيرت التكهنات حول اقتراب دي خيا من حراسة عرين الشياطين الحمر في موسم الانتقالات المقبل ليخلف الهولندي المخضرم إدوين فان دير سار. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg