جميع المباريات

إعلان

شاختار يتصدر المجموعة وأرسنال يواصل الترنح

يللاكورة

براجا، 23 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): خلط سبورتنج براجا البرتغالي أوراق المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أرسنال بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول، ليفتح الطريق أمام شاختار دونستيك الأوكراني لتصدر المجموعة بعد الفوز على مضيفه بارتيزان بلجراد الصربي بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الخامسة.

وواصل نادي براجا استفاقته وحقق فوزه الثالث على التوالي في البطولة بعد البداية المتواضعة، في صورة انتصار غال أبقى على حظوظه في التأهل لدور الـ16 ، وبعثر أوراق المجموعة بشكل كبير.

فبهدفي ماتيوس لييتي (ق83 و90) استطاع النادي البرتغالي حصد النقطة التاسعة في منافسات البطولة، التي بدأها بهزيمتين أمام المدفعجية وشاختار (6-0) و(3-0) على الترتيب.

وعلى صعيد آخر تصدر النادي الأوكراني المجموعة بعد الفوز على بارتيزان بلجراد بثلاثية نظيفة أحرزها تاراس ستيبانينكو (ق52) والبرازيلي جادسون (ق59) وأخيرا الكراواتي من اصل برازيلي إدواردو دا سيلفا (ق68).

وبذلك يحصد النادي الأوكراني النقطة 12 والمركز الأول ويهبط أرسنال للمركز الثاني (9 نقاط) بفارق الأهداف عن براجا صاحب نفس الرصيد، بينما يقبع بارتيزان في مؤخرة جدول المجموعة دون رصيد من النقاط. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg