جميع المباريات

إعلان

الجونة يقرر فتح مدرجات ملعبه امام حرس الحدود بالمجان للجماهير

سميح ساويرس رئيس نادي الجونة

سميح ساويرس رئيس الجونة علي يمين الصورة

البحر الأحمر ( أ ش أ):

قرر مجلس إدارة نادى الجونة برئاسة سميح ساويرس رئيس النادي عدم طبع تذاكر لمباراة الجونة أمام حرس الحدود والمقرر إقامتها الخميس على ملعب الجونة وأن يكون الدخول بالمجان.

صرح بذلك أحمد الصحيفى المشرف العام على الفريق الأول وقال أن الهدف من ذلك هو تحفيز الجماهير على الحضور لمساندة الفريق حيث أن الجونة يعانى من عدم المساندة والدعم الجماهيري بسبب بعد المسافة بين الإستاد وبين مدينة الغردقة والتي تصل إلى 40 كيلومترا وأن مجلس الإدارة قرر السماح لجماهير البحر الأحمر بالدخول مجانا.

ومن جهة آخري أنهى الجهاز الفني بقيادة أنور سلامة المدير الفنى الاستعدادات القوية لمباراة الحرس والتي يرى فيها الجهاز الفني فرصة هامة فى الحصول على ثلاث نقاط والابتعاد عن معركة الهبوط.

وأعطى أنور سلامة خلال تدريبات الفريق جرعات من الشحن المعنوي لتحفيز اللاعبين على الفوز وإسعاد الجماهير التى سوف تحضر المباراة وإنتزاع النقاط الثلاث من خصم عنيد مثل الحرس الذي يطمع هو الآخر فى الخروج بنتيجة ايجابية من المباراة.

ويحتل الجونة المركز الـ11 برصيد 11 نقطة، فيما يحتل حرس الحدود المركز الـ10 برصيد 14 نقطة ويملك في رصيده مباراتين مؤجلتين.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

82

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يتابع المباراة من المدرجات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg