جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الاسكتلندي ربما يلجأ الى حكام أجانب لمواجهة إضراب

يللاكورة

لندن (رويترز) - ربما يلجأ الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم الى الاستعانة بحكام أجانب لإدارة مباريات الاسبوع المقبل في الدوري المحلي الممتاز في إطار خططه لمواجهة تهديدات من الحكام بتنظيم إضراب.

ووافق أبرز الحكام في البلاد بالاجماع يوم الاحد على الإضراب بسبب زيادة إساءات وانتقادات توجه لهم من بعض الأندية والاشخاص والتي قالوا انها تهدد سلامتهم.

ومن المنتظر أن يلعب رينجرز متصدر الدوري الاسكتلندي مع دندي يونايتد يوم الاحد فيما يلعب سيلتيك اقرب منافسيه على أرضه مع انفرنيس يوم السبت.

وقال ستيوارت ريجان الرئيس التنفيذي للاتحاد الاسكتلندي في بيان يوم الاثنين انه يشعر بالتعاطف مع الحكام ويتفهم الاسباب التي دعتهم الى ذلك لكن لا يمكنه الموافقة على الاضراب.

وطالب ريجان "باجراء حوار إيجابي من أجل تجنب إمكانية عدم إقامة المباريات الاسبوع المقبل" وأشار الى أنه اتخذ بعض الاجراءات لضمان إقامتها في موعدها.

وأضاف "إقامة المباريات في الجولة المقبلة تأتي على رأس اولوياتنا ولدينا التزام نحو الروابط والمشجعين والاندية والرعاة بأننا سنبذل قصارى جهدنا لضمان توفير حكام لكل المباريات."

وتابع "في الوقت الذي نتمنى فيه التوصل لحل للموضوع يرضي جميع الاطراف ليس أمامنا سوى وضع خطط للطواريء تتضمن إمكانية الاستعانة بحكام من دول أخرى."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg