جميع المباريات

إعلان

موراي يتطلع لتعزيز سجله الجيد امام فيدرر في لندن..

البريطاني اندي موراي اثناء مباراة في لندن يوم الاح

لندن (رويترز) - سيتطلع البريطاني اندي موراي لتعزيز سجل نتائجه الجيدة في مواجهة السويسري روجيه فيدرر عندما يتقابل اللاعبان يوم الثلاثاء في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في لندن.

وفاز موراي ثماني مرات في 13 مباراة جمعته بفيدرر لكنه خسر مرتين في نهائي اثنتين من البطولات الاربع الكبرى امام منافسه السويسري في امريكا المفتوحة عام 2008 واستراليا المفتوحة هذا الموسم.

وفاز اللاعبان بسهولة في بداية مشوارهما بالمجموعة الثانية بعدما تغلب موراي على السويدي روبن سودرلينج كما تخطى فيدرر عقبة الاسباني ديفيد فيرير.

وتغلب موراي على منافسه في اخر مواجهة جمعت بينهما في نهائي بطولة شنغهاي للاساتذة وستكون ذكريات هذه المباراة حاضرة في ذاكرة فيدرر الذي يتطلع لمعادلة الرقم القياسي في الفوز بالبطولة الختامية للموسم واحراز اللقب للمرة الخامسة.

وقال فيدرر المصنف الثاني عالميا والذي تغلب على موراي في البطولة الختامية في العام الماضي في لندن " وصلنا الى أفضل مستوياتنا في اوقات مماثلة هذا العام."

واضاف فيدرر صاحب 16 لقبا في البطولة الاربع الكبرى "لعبنا جيدا في استراليا المفتوحة ثم في تورونتو. لعبنا جيدا في شنغهاي. يبدو اننا نلعب جيدا هنا ايضا."

وتابع "اعتقد ان نتائجي أكثر استقرارا منه والا ما تقدمت عليه في التصنيف العالمي. أمضى موراي موسما رائعا وستكون مباراة رائعة."

وسيتقابل سودرلينج وصيف بطل فرنسا المفتوحة مع فيرير في المباراة الاخرى بالمجموعة الثانية يوم الثلاثاء.

من مارتن هيرمان

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg